الخميس، 26 فبراير، 2009

بنك هبوعليم يفتتح فرعا أكسبرس في طمرة والبارز هو المديرات المحجبات

افتتح بنك "هبوعليم"، مساء اليوم الاربعاء في مدينة طمرة العربية ، فرعه الجديد في المدينة باحتفال كبير، بمشاركة أوريئيل باز، نائب المدير العام ومسؤول القسم التجاري في بنك هبوعليم، ورئيس بلدية طمرة عادل ابو الهيجاء وشوقي خطيب رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ورجل الأعمال موسى حصادية ورجل الأعمال قاسم ابو الهيجاء والنقابي حسيب عبود ووسام ابو حنا مديرة الفرع الجديد ورونيت مايري مديرة فروع اكسبرس نبيل توتري، مدير "بوعليم إكسبرس" في الوسط العربي وعدد من وجهاء المدينة والمنطقة.
ويأتي افتتاح فرع "بوعليم إكسبرس" في طمرة، في سياق مشروع واسع النطاق أعلن عنه بنك هبوعليم قبل شهرين، والذي في إطاره أطلق البنك شبكة الفروع الخاصة، "بوعليم إكسبرس"، التي تمثّل عهدًا جديدًا في عالم البنوك يهدف إلى الاستجابة لاحتياجات الزبائن اليومية، من خلال خدمات متيسّرة، سريعة، وسهلة المنال.فخلال الشهرين الأخيرين تم افتتاح 15 فرعًا في جميع أنحاء البلاد، منها 6 فروع في الوسط العربي كما سيقوم البنك، في السنوات القادمة، بتوسيع رقعة انتشاره إلى مدن وبلدات إضافية في أنحاء البلاد.
أما أوريئيل باز قال:" إن بنك هبوعليم قرر إقامة "بوعليم إكسبرس" في أعقاب أبحاث جدية ومعمّقة أجراها البنك، والتي بحثت في احتياجات شريحة واسعة من الزبائن، شبابًا وبالغين، لا يحتاجون لخدمات بنكية معقّدة، بل تقتصر احتياجاتهم على خدمات بنكية بسيطة، متوفّرة وسهلة المنال – خدمات بنكية تكون جزءًا من حياتهم اليومية، خدمات لا تستدعي تخطيطًا مسبقاً يتماشى "بوعليم إكسبرس" مع التوجهات المهيمنة حاليًا في مجال العمل البنكي، التي ترى في الفرع ركيزة نشاط الزبون. "في الماضي، كانت هناك تقييمات تقضي بأن القنوات المباشرة ستشكل بديلاً للفروع، لكن نسبة لا بأس بها من الزبائن تفضل الحصول على الخدمات البنكية في الفرع.
أما رونيت مئيري، مديرة "بوعليم إكسبرس" في بنك هبوعليم،فقالت : إن زبائن "بوعليم إكسبرس" في طمرة سيتمتعون بمستوى عال من الخدمة؛ الفرع سيكون مفتوحًا خلال الأيام العادية لـ 12 ساعة متتالية، من الصباح وحتى المساء، وفي أيام الجمعة حتى الظهيرة. بالمقابل، ستتوفر إمكانية العمل من خلال الإنترنت والتليفون”.وستقدّم الخدمة في "بوعليم إكسبرس" من خلال موظفين مهنيّين، كما سيتمتع الزبائن بأحدث الوسائل التكنولوجية القائمة حاليًا، والتي تشمل محطات خدمة ذاتية تعمل 24 ساعة في اليوم، وتمكن الزبائن من تنفيذ تشكيلة واسعة من العمليات في الحساب، مثل: سحب وإيداع النقود، دفع فواتير، إيداع شيكات، إيداع في حساب التوفير، الحصول على معلومات، وغيرها.."عملية إعطاء الخدمة في الفرع سهلة وناجعة. أما نبيل توتري، مدير "بوعليم إكسبرس" في الوسط العربي، فقال إن بنك هبوعليم أصغى ولبّى احتياجات زبائنه في الوسط العربي، وقرّر أنه في السنة الجارية سيوسع ويحسّن خدماته بهدف إعطاء زبائنه خدمة سريعة وناجعة.
في المدة الأخيرة، اتخذ البنك خطوات غير مسبوقة تصب جميعها في تطوير جهاز الخدمة في الوسط العربي، بينها: نشر "بوعليم إكسبرس" في أنحاء الوسط العربي، وفي بلدان لم يكن فيها فرع لبنك هبوعيل في الماضي.

ليست هناك تعليقات: