الأحد، 30 نوفمبر، 2008

طارق متري مدعو إلى ندوة عنوانها : دور المثقف في الأزمات السياسية!!

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/
ك..........س أختك بلد يا لبنان

وكلنا مساطيل كلنا مساطيل هذا هو النشيد الوطني للبنان بلا كلنا للعلم بلا بطيخ

وزير الإعلام الحالي سيحاضر في مركز طبارة يوم غد عن دور المثقف في الأزمات ؟؟؟؟

هل تعرفون أشهر مثقف لبناني تسبب بأزمة وكاد يشعل الحرب الأهلية وسقط عشرات اللبنانيين قتلى بسبب تمسكه بالكرسي الوزاري في الأزمة بين عملاء سوريا وإيران وفنزويلا وعملاء اميركا وإسرائيل ؟؟

إنه طارق متري الذي سيشهد غدا عن خبرة بأن المثقف في الأزمات يباع بسعر أعلى حيث تزايد على ثمنه عدة إستخبارات متخاصمة .

طارق متري يا عاهرة تحاضر في الشرف

والليهوي ضحكتني ونا عيان يابا.

(ملاحظة ) هنام مسلمون عنصريون يستنكرون أن نستعمل اللفظ اليهودي لكلمة الله وهو يهوه لذا إن أصروا على النقد فسندعوه إلوهيم ويلعن أبو أللي بنق على ربنا

ربنا يضيعك زي ما ضيعتنا يا رسمة الكاريكاتور محمد علي الحسيني (لعنه الله)

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

مسخرة رجال الدين الاشاوس أنهم يباعون بأرخص من الفجل وهذا واحد منهم من آل طليس إنضم إلى سوق النخاسة السعودي وآخرين تشتريهم أيران وثالثهم كلبهم محمد علي الجوزو يباع على النفس يعني كل ضرطة من فمه بسعر إن تواءمت مع الخطة الإعلامية لهاني حمود فتصبح الضرطات في لبنان إن كانت صادرة عن مشايخ بسعر الذهب .

اليوم في جنوب لبنان على مرمى حجر من مسبح تسفاليحي في نهاريا وفي قلب مدينة صور اللبنانية قال رسمة كاريكاتور يدعى محمد علي الحسيني أنه لا يمثل تيارا شيعيا ثالثا !!

الغرابة في أن محمد علي الحسيني وهو رسمة كاريكاتور تمشي وعلى رأسه علامة السواد مضاعفة (مكبر اللفة العرص حتى يخدع الأغبياء وهو مجرد كاتب في صحيفة السياسة الإسرائيلية في الكويت بقيادة عضو حزب البعث سابقا صدام لاحقا سعودي مرات وإسرائيلي دوما أحمد الجارالله .

محمد علي الحسيني قال قبل يومين فقط في الضاحية الجنوبية حيث أنه وفقا لفارط خشان غزا الضاحية وإستولى عليها. وكانت وكالة لبنان الوطنية للأنباء التي يديرها المثقف للبيع طارقو العمى متري قد نقلت عن الحسيني وهو مأجور عند السفارة السعودية تبث أنباء دخوله إلى الحمام وخروجه منه منابر الرابع عشر من آذار وكأنه الدالاي لاما مع أن كل من معه هم ثلاثة :

هو بالعمامة وهو بلا عمامة وهو بنظارات رايبن .

هذا المبتلي بعقله يصدق بأنه ما أن ينشر له موقع ناو ليبانون والسياسة حتى يصبح لديه شعبيةبين الكفرة الشيعة الطائفيين المذهبيين من ناكري المحرقة المجرمين.
فأعلن في الضاحية أنه التيار الثالث بين الشيعة وسيرشح أربعة عشر مرشحا في الإنتخابات (حزب السلاح الإلهي ليس لديه إلا أثني عشر نائبا وهذا الخرا بدو يرشح أربعتعش !!) مش شي بيخري يا هلال شومان ؟؟؟

العرص هلال شومان هو من يكتب لمحمد الحاج حسن تصريحاته لذا توقعوا بيان شديد اللهجة ضد الحسيني من زعيم الأغلبية الشيعية في سن الفيل . ضد زعيم الأغلبية الشيعية في الضاحية الجنوبية وصور محمد علي الحسيني رسمة الكاريكاتور الناطقة.

هل قلنا لكم أين وجه الغرابة في هذا المسخ وتصريحاته ؟؟؟

إنه يعلن في اليوم الآول في الضاحية أنه صاحب الأغلبية بين الشيعة وفي التالي في صور يعلن أنه لا تيار ثالث في الشيعة بل هو نفسه وتياره العريض (كما قلنا ثلاثة ) هم أعضاء في قاعدة المقاومة التي قاومت إسرائيل !!!!!!!!!!!!!ل

لك ضيعتنا يا زبال صحيفة السياسة
ضيعتنا
فيوم أنت تيار ثالث وفي الثاني لست تيار ثالث !!

لذا ومنعا للإحراج نطلب من القراء إن مروا غدا على موقعنا المبجل الذي يشغل بال جهاز الدعاية الدولي السعودي الإسرائيلي الصفوي الإيراني الإلهي الحزب السلاحي الفارسي نسبة لفارس نيوز السوري نسبة لعميلة السوريين نايلة معوض فإننا نطالب القراء بأن لا يستغربوا إن نشرنا تصريحا مناقضا تماما لتصريحات الكاريكاتور محمد علي الحسيني لأنه هو لا نحن من كل ساعة برأي

ذكرتنا بوليد جنبلاط الذي ينشغل إبنه في هذه الأيام في ملاطفة فتاة من آل ق...على الفايس بوك بينما زوجته المسكينة تنتظره لكي ينتهي من أكل الخرا على الفايس بوك

طيب زهقت منها يا جنكيز خان طلقها أيش ناطر ؟؟

إلى أين يا حجاج غزة والناس يجب أن تحج إلى طهارة أقدامكم

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


أولاد القحبة بني سعود ،يرسلون طائراتهم الخاصة لنقل التمر والهدايا الفاخرة بمناسبة عيد ميلاد تسيبي ليفني ولكنهم لا يعرفون كيف يوصلون سفنا تنقل الحجيج إلى مكة ؟

لو أن محمدكم بعث اليوم لأصر على أن الحج حرام تماما والذاهب إلى مكة مذنب يستحق ارساله إلى جزر الومبا حيث الكوكا أو الموكا هي الجزاء (سأخبركم ما هي الكوكا والموكا لاحقا) ابناء آل سعود يستوردون أطفال أوروبا يوميا لحفلاتهم الداعرة بطائرات خاصة ولا يعرفون كيف يتوسطون مع إسرائيل لتسهل على الحجيج سفرهم ؟؟

أيها العرص المصري مجيب ساويرس كلب علاء وشريكه ألا تعرف كيف تكلم صاحبك وصاحبتك وزير الدفاع باراك وزوجته التي تنام عندك ليليتين وفي إسرائيل ليلة (دون سكس لأن نجيب قبطي مؤمن) ولك يا مبارك لا بارك الله فيما تبقى من حياتك الوهمية وشحن يهوه بطاريته فيك بإذن الحاكم بأمره إنشاء اللات والعزة ألا تخجل من نفسك فترسل زيادة في التقحيب المتحدث بإسم وزير خارجيتك لكي يضحك على عقول المصريين ؟؟

حماس خراوات هذه نعرفها من زمان فلماذا لا تحرجونهم وتفتحون المعبر ؟؟
معبر يا مصر يا أم الدنيا معبر ولستم تجرؤون على فتح فتح اللات والعزة قبوركم ودحش فيها كل العقارب والأفاعي ومعهم زيادة في الكرم نايلة معوض وإبنها ميشال الهق أبو نص لسان.

وأنتم يا حجاج غزة إلى أين ؟؟؟

مالكم أولادكم أولى به وحجكم غير مقبول ولو كان الرب حقيقة وليست أسطور لجعل لكم شرفا وموقعا عنده وأنتم في بيوتكم لأن العذاب الذي تسقونه من العرب كلاب إسرائيل لأشد فعالية من برمة العروس حول الكعبة .

عودوا إلى منازلكم وأرفعو أيديكم إلى السماء وقولو يا رب تقوي إيلياهو بن سيمون حتى يجيب آخرة بني سعود طقا طقا حتى الموت من القهر .

الملكة نازلي لبهيج طبارة : جهز نفسك يا بهيج فقد حان وقت إسترداد الأمانة من ايدي الأولاد

الرجاء من الرفاق في القسم الفني معالجة الصورة عند رقبة الملكة نازلي المجعدة حتى لا نثير غضبها علينا ، بإمكانكم عمل شد وربط للجلد إلى خلف الرقبة بإستخدام معالج فوتو شوب


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

تعاني السياسة السعودية الخارجية من صداع فشلها في كل مواقع نفوذها التي صرفت المليارات المسروقة من جمهورية شرق الحجاز عليها ، من العراق إلى لبنان إلى فلسطين إلى افغانستان إلى الهند حيث تحول بعض طالبان السعودية إلى تسونامي يقتل عشوائيا أصدقاء المملكة والكل يعرف أن من يمول العصابات الإرهابية في باكستان هي السعودية.
لا خيار آخر لدى السعودية لمد نفوذها خارج أسوار صحراء نجد إلا بالإرهاب الوهابي والمال مجتمعين وكلاهما وحده لا يقدم ولا يؤخر .
لكن أن يأتي وجع رأس المملكة من الملكة نازلي الحريري وريثة عرش بورحريرون في بيروت فذاك ما لم تحسب حسابه دوائر مستشفى وزارة الخارجية السعودية(سعود الفيصل إما في المستشفى يعالج او أن المستشفى تلحق به في مكتبه لتعالجه) .

اطماع الملكة نازلي في الزعامة ليست جديدة ولا الصراع بينها وبين ورثة عرش دو بورحريريون جديد ، فهو يعود إلى أيام حياة الإمبراطور رفيق دوبورحريريون حين أقنعت نازلي رفيق بأن يمنحها وكالة قانونية تمكنها من الوصاية على كل أملاكه في حال وفاته رغما عن كل الورثة وذلك لمدة خمس سنوات كاملة تختار هي بعدها طريقة التقاسم بين الفجعانيين ممن ورثوا ما نهبه أبوهم من أموال اللبنانيين التي قال رفيق عنها بأنها أسهل ربح حققه على مدة تاريخه في النصب والإحتيال أيام السعودية والتي لم يخرج منها إلا بأربعة مليارات بينما مات وفي جيبه سبعة وأربعين مليار دولار سرقها من اللبنانيين ولدينا الدليل على ذلك بالمستندات ويكفي أن رئيس وزراء لبنان رفيق الحريري كان يطرح سندات دين بفوائد باهظة على الشركات المالية الأجنبية فتتقدم شركات أجنبية يملكها رجل الأعمال السعودي رفيق الحريري ويشتريها واضعا دينا اكبر على عاتق الدولة ونفس الأموال تلك التي يأتي بها الحريري رئيس الوزراء من الحريري رجل الأعمال يعود رئيس الوزراء رفيق الحريري فيسرقها في مناقصات مبالغ بأسعارها يتم تلزيمها بأسعار خيالية لشركات يملكها رجل الأعمال رفيق الحريري فيتم صرف الدين الجديد على مشاريع غير منتجة تنفذ بطريقة سيئة فيحتاج في السنة التالية لبنان لإصدار سندات دين جديدة وهكذا دواليك . الكهرباء مثلا صرف عليها رفيق الحريري مليار دولار فهل فهل في لبنان كهرباء ؟ لا ولكن في جيب رفيق الحريري مليار ونصف من سرقة أموال الكهرباء الوهميةومثلها الكثير من مشاريع البنى التحتية التي لا يعرف اللبنانيين الفرق في حياتهم ما قبلها وما بعدها إلا أنهم يسمعهون بها اليوم ولم يروا أثاراها إلا على وجنتي آل رفيق الحريري.

عودة إلى الملكة نازلي فهي تتناقش منذ أسبوعين مع مراسلين سعوديين يحاولون إقناعها بالعدول عن العودة إلى بيروت لخوض الإنتخابات على رأس لائحة مرشحين لا مانع لديها أن يكون سعد من بينهم بصفته مساعدا لها ، أما زعامة تيار المستقبل فتقول نازلي بأنها من حق الملكة أي هي وأن تنصيب سعد زعيما لم يكن إلا أسلوبها لنزعها من بهاء الحريري عدوها اللدود منذ تزوجت أبيه والذي منع من دخول قريطم من قبلها لمدة من الزمن وعلى حياة الأمبراطور الراحل رفيق.
نازلي تقول بأنها لن تسمح بأن يضيع ولد مثل سعد ما بناه والده لسنوات وقضى حياته من أجله وهي الأمينة على التركة السياسية وكونها قبلت في الماضي بفترة إنتقالية فلأنها لم تكن تود إغضاب آل سعود أما الآن فليدقوا رأهم بالحيط فكل أموالي الشخصية وأموال أبنائي وبناتي صارت في الخارج ولا قرش أسود أملكه يتواجد في السعودية وصحتين على قلب سعد فليهنأوا به أما الزعامة فلا وألف لا ، لا بد وأن تعود لمن رغب الرفيق رفيق في أن يرثه فيها وإلا ما هو تفسير وضعه كل الأموال والأملاك تحت سيطرتي لخمس سنين بعد وفاته إن لم يكن ذلك إشارة منه لمن يخلفه من بعده على ر أسه الملكية العائلية والسياسية للبنان؟؟

هل ستنجح الضغوط السعودية في ثني نازك الحريري المعروفة بالملكة نازلي في باريس عن العودة إلى لبنان ؟؟
المراقبون يرون بأن السعودية ليست سعيدة من سعد وأنها ربما ستدعم نازلي إن أصرت وإستطاعت السيطرة على الأوضاع الداخلية للقصر الملكي في قريطم .

الرئيس المؤمن

هلق إذا كل صلاة بثلاثمية وخمس وستين حسنة وكل ذنب بسيئة وحدي .......

يعني بصلي عشرة مرات بالسنة بغطي كل السيئات وبضل إلي عندو حسنات بغطوا على سيئات العمالة لإسرائيل !!!

دخلك ....عندك فوق في تي في آه؟؟



our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

السبت، 29 نوفمبر، 2008

باولا يعقوبيان : ما نشره فارس خشان عني مؤامرة منه ومن نجاة شرف الدين لإتهامي بالعلاقة مع المخابرات السورية


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


في رد مفاجيء على التافه فارس خشان وزعت الإعلامية باولا يعقوبيان ردا شديد اللهجة وصفه المراقبون بالناري على كل الصحف والمواقع العربية والدولية وذلك لنفي أي علاقة لها بالمخابرات السورية متهمة فارس خشان ونجاة شرف الدين بالوقوف خلف الحرب التي تشن عليها داخل وخارج قناة أخبار مستقبل الحريري الاسود وفي البيان جاء ما يلي :

بتاريخ السابع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي نشر موقع مجهول تابع للسيد فارس خشان خبرا كاذبا وملفقا منسوبا إلى مصدر وشاهد عيان في الندوة الإعلامية التي دعيت إليها في الدوحة و التي شارك فيها العديد من الإعلاميين من قناة المستقبل ومن غيرها في العالم العربي.
الخبر الذي نشره فارس خشان على موقعه ونقلته عنه معظم مواقع تيار المستقبل يزعم بأني على علاقة بالمخابرات السورية وأني إجتمعت هناك في الدوحة بأحد رجالاتها .
أولا : أنفي نفيا قاطعا أني إجتمعت برجال المخابرات السورية في الدوحة ولقائي العرضي مع أحد المشاركين السوريين في ندوة الدوحة لم يتجاوز التحية والسلام دون أي حديث مباشر لضيق الوقت بينما جلست الزميلة نجاة شرف الدين بجانب ذاك المشارك عمدا علما بأنه من كبار الإعلاميين الذين عملوا في قناة ال بي سي حينما كنت أنا أعمل هناك حيث كان لي معه إتصال يومي بوصفه مستشارا وقائما بأعمال السيد بيار الضاهر في الإشراف على القناة.
ثانيا: الأنسة نجاة شرف الدين وبداعي الغيرة والحسد هي من اشاعت لقائي والإعلامي السوري وعنها نقل فارس خشان وسألجأ للقضاء اللبناني لأخذ حقي المعنوي منها ومن فارس خشان ومن كل من نشر الخبر الكاذب والملفق والمبرمج للإساءة إلي بعد المضايقات (*)العديدة التي تعرضت لها في قناة أخبار المستقبل التي تربطني علاقة وعقد عمل معها وليس إنتماء سياسي وذاك واضح في السياسة التوجيهية التي أنتهجها لبرناجي الموضوعي والمحايد.
ثالثا: إن عمري الإعلامي ثلاثة عشر سنة وشخص بحجم الخبرة التي أتمتع بها لا يمكن أن أن يتزلق إلى الدرك الذي نزلت إليه نجاة شرف الدين في تعاملها معي ومع نديم المنلا رئيسها في العمل وبالتالي أحتفظ بحقي بمقاضاة كل من يظهره التحقيق متواطئا مع نجاة ومع فارس خشان من داخل القناة وعلى من يريد فسخ العقد معي أن يعلن ذلك صراحة بدل التلطي خلف أزلامه ومأجوريه وبدلا عن إستعمال هذه الطرق السخيفة والهادفة إلى دفعي لترك العمل في القناة كان على السيد منلا أن يدفع البند الجزائي المنصوص عنه في العقد وفسخه على مسؤوليته لا أن يتعامل معي بطريقة المافيا.

رابعا: أطالب بإعتذار علني من كل الوسائل التي نشرت الخبر وإلا سيكون القضاء بيني وبينها وأتمنى ألا أكون قد أجرمت بحق إبني حينما عدت به من أميركا للعيش في بلد ظننت أن أهله يتعاملون مع زملائهم في العمل بطريقة حضارية.
خامسا: أصل الخبر الذي نشره فارس خشان سخيف وتافه ولا يصدق وفاجر في إستغباءه لعقول القراء ولم أكن لأرد عليه لولا أن مواقع أحترمها نقلت الخبر دون التفاصيل التي تثبت كذبه مثل قول خشان وشرف الدين بأن الزميل السوري قال أمام شهود بأنه " سينهي جماعة الرابع عشر من آذار قريبا جدا وأن من سيبقى منهم حيا سيدخل إلى السجن "
قديما قالوا : فيل طاير وأنا اليوم اقول لفارس خشان إذهب وتابع دورة إعلام وبروباغندا قبل أن تكتب الأكاذيب التي تكذب نفسها بنفسها ، فموقع الديوان الكويتي تنقل عنه المنار والنيو تي في والأورانج تي في من سنة أخبارا وأنباء أنت نفسك هاجمتها فكيف تقول بأنهم عرضوا علي الإنضمام إليه حيث سيطلق الموقع قريبا تحت إشرافي بينما صاحب الديوان رجل اعمال كويتي معروف جدا وشهير حتى في أميركا حيث يرأس شرفيا مركز دراسات إسترايتجية في واشنطن واقل منصب يحتله في العالم العربي هو أمين عام إتحاد الفروسية العربي الذي يراسه سمو الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني !
فيل يا فارس خشان ، هذا فيل طاير وليس خبر ا

طائرة هدية للملك عبد بن عبد بن عبد السعودي بمناسبة إجتيازه عتبة المرحلة الأهم في حياته حيث نجح في كتابة إسمه بلا مساعدة




our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

روزاريتا الطويل أيضا ستروي قصتها مع بهية الحريري ومع ليلة العبائات



our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

حوار ملكي


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

التيس يرعى ندوة الأديان

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/
قصيدة للشاعر
الفلسطيني
د. أحمد حسن المقدسي


هي َ نكتة ٌ في آخر ِ الأزمان ِ فالتـَّيس ُ يرعى ندوة َ الأديان ِ
أوَليس َ مَهْزلة َ المهازل ِ أن ْ نرى ذِئبا ً يُمَثل ُ طِيْـبة َ الحِمْلان ِ
اوَليس َ عارا ً أن يُمَثّلنا غبي ٌّ جاهـل ٌ بقـراءة ِ القـرآن ِ ؟
أوَليس َ عارا ً أن ْ يُقدِم َ د ِيْنَنا مـن ْ خان َ كـل َّ فرائـض الإيمان ِ ؟
رب ُّ الجَهالة ِ لا يُبارِح ُ حِجْرَها هو والجهالة ُ دائما ً صِنوان ِ
عن رحمـة ِ الإسلام ِ جاء مُحاضِرا ً يبكي على حـُرية ِ الأديان ِ

حرية ٌ، والطفل ُ يولد ُ عندهم
مُتَسَرْبلا ً بالخوف ِ دون َ لسان ِ

والعدل ُ عن تلك المهالك ِ غائب ٌ
قد عافها لعبادة ِ الأوثان ِ

***
ماذا أقول ُ لمجرم ٍ مُتـَـحَجـِـر ٍ
وضميرُه ُ قطـْع ٌ من الصَّوان ِ ؟

أوَليس َ فرْضَـا ً أن ْ نـُحـرر َ أرضـَنا
مـِـن ْ قاتل ِ الأطفال ِ والنسوان ِ ؟

أوَليس َ دِيْـنا أن ْ أقاتِل َ قاتـِلي
وأحارب َ السَّفاح َ بالأسـنان ِ ؟

أم أن َّ للعملاء ِ دِيْنا ً آخرا ً يَقـْضِي بـِلحس ِ الإست ِ والأدران ِ

فعلـــى فـُروض ِ الله ِ كان َ لقاؤهم
وعلـــى السـَّماح ِ تـَـنادَم َ الشــيخان ِ

والكـُـل ُّ علـَّـمـَنا القناعة َ في الحقوق ِ
وأنها هـي َ جَوهـر الإحْسان ِ

وبَدا المزاد ُ عَـراضَة ً عربية ً
والتَفت ِ السـيقان ُ بالسـيقان ِ

طاب َ الحوار ُ مع َ الكؤوس وخمرها حين َ التقى النـُّدْمان ُ بالنـُّدمان ِ
والشيخ ُ يَهرُش ُ رأسه مِـن أجل ِ فتوى ً قـد تـُجيز ُ الخـَمر َ للسلطان ِ
فـَلعله عـَسَل ٌ من الرحمن ِ أنزله لأهل الحكم ِ والتيجان ِ



أخشى النفاق َ عليك َ يا وطنــي
بأقـــلام ٍ تـُواري سـَوأة َ الشيطان ِ

لـَهَـفي على الأوطان مِــن غِـربانِنا
فـَسماؤنا تـَكـْتـَظ ُّ بالغربان ِ

أأبورُغـال ٍ مـَـن ْ يُمثــِّـل ديننا ؟
يحمي العـِباد َ وتـُرْبة َ الأوطان ِ

هذي حقيقـتـُه وإن َّ العرْق َ
دَسـّاس ٌ ، فعــاد َ لأصله ِ المُـرخاني

فـَرْع ٌ يُعانِـق ُ أصْلـَه ، أوَلـيس َ
للسيقان ِ مِـن ْ فـَضْـل ٍ على الأغصان ِ ؟

***
هــو ليس َ مؤتمرا ً ولا ما يـَحزنون َ وإنما هو َ جـَـمْـعَـة ُ الخِـلان ِ
هــو رقصة ٌ للعـُـهر ِ قد جَمَعَت ْ على المكشــوف ِ ولـْهانا ً إلى ولهان ِ
هـو فـُرْجـة ُ الإعلان ِ عن عِـشق ٍ قديم ٍ ، فاض َ هذا اليوم َ بالعـُربان ِ
هــو صـَفـْقة ُ البيع ِ الأخير ِ لأمة ٍ وحِوار ُ طـُرشان ٍ إلى طـُرشان ِ

ومـَع َ الخِـتام ِ سَــيـُنـْعِـمون َ بـِصَفـِحِهم
ويقدمون َ وثيـقة َ الغفران ِ

فيعود ُ سفاح ٌ بـِصك ِّ براءة ٍ
مِن ْ حفل ِ إبليس ٍ مع الشيطان ِ

***
يا قادة َ الأفيون ِ هذا نعْـيُكم فإلى الجحيم ِ مَعاشِرَ الخـِصيان ِ
فيْم َ التحاور ُ يا تُرى مع قاتِل ٍ يُخفي السيوف َ بِطَيَّة ِ القِفْطان ِ ؟
أم أن َّ بيرس َ قد تحوّل مُـسلما ً سـيَؤمُّكم في جُمْعَة ِ الرحمان ِ؟
يُلغي الحصار َ عن القِـطاع ِ وأهلـِه وَيرد ُ عنا وابـِل َ النيران ِ
ويُعيـد ُ في قانا الحياة َ لمن قَضَوا وتـَطايروا نـُتفا ً على الجدران ِ

***
شـُكرا ً لكم فصغارُنا قـُـتِلوا ، وما انتظـروا طويلا ً فـَـزْعَة َ العُربــان ِ
كانـت صواريخ ُ العـدو ِ قريبة ً تصطادهم صرعى " بكـل ِّ حنان ِ"

فـَلـْـتـَهْنـَأوا بحواركم وشرابكم
ومزادكم .. وبصـَفقة ِ الخذلان ِ

ما هـَم َّ أن َّ قرارَكم هــو َ قتلـُـنا
فقط ِ ارسلوا بُـقَجَـا ً من الأكـفان ِ

سـَـتموت ُ غزة ُ من حصار ِ عصابة ٍ
باعت ْ كرامتنا بلا أثمان ِ

يا أهل َ غزة َ فـَلـْتموتوا كلكم
لـِتـُوَفـِّروا حـَرَجَا ً على الإخوان ِ

***
يا أمة ً قــد أدمنت ْ إذلالـَها وتحــولت ْ جيـشا ً من الفئـران ِ
مَن ْ ذا سـَيَردع ُ شهوة َ الجزار ِ ما دُمْنا نعيـش ُ بـِعـُقـدة ِ الحِـملان ِ

من ْ ذا سيحمينا وذئب ُ الحي ِّ في
أوطاننا يرعى مع َ القطعان ِ ؟

يا أمة َ التعْريص ِ ثوري مـــرة ً
وتخلـَّصي مـِن ْ ر ِبْقــَة ِ السـَّجـَّان ِ

يا أمة َ التعريص ِ هـُبي واقذفي
لمزابل ِ التاريخ ِ كل َّ جبان ِ

********

يا أهــل َ غــزة َ لا تموتوا إنكم
شـَـرَف ُ الشعوب ِ وحـِسـُّـها الإنساني

من حسني مبارك إلى شعب مصر

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/




شعر أحمد فؤاد نجم


ياشعبي حبيبي ياروحي يابيبي ياحاطك في جيبي يابن الحلال
ياشعبي ياشاطر ياجابر خواطر ياساكن مقابر وصابر وعال
ياواكل سمومك يابايع هدومك ياحامل همومك وشايل جبال
ياشعبي اللي نايم وسارح وهايم وفي الفقر عايم وحاله ده حال
احبك محشش مفرفش مطنش ودايخ مدروخ واخر انسطال
احبك مكبردماغك مخدر ممشي امورك كده باتكال
واحب اللي ينصب واحب
اللي يكدب واحب اللي ينهب ويسرق تلال
واحب اللي شايف وعارف وخايف وبالع لسانه وكاتم ماقال
واحب اللي قافل عيونه المغفل واحب البهايم واحب البغال
واحب اللي راضي واحب اللي فاضي واحب اللي عايز يربي العيال
واحب اللي يائس واحب اللي بائس واحب اللي محبط وشايف محال
واحبك تسافر وتبعد تهاجر وتبعت فلوسك دولار او ريال
واحبك تطبل تهلل تهبل عشان مطش كوره وفيلم ومقال
واحبك تأيد تعضض تمجد توافق تنافق وتلحس نعال
تحضر نشادر تجمع كوادر تلمع تقمع تظبط مجال
لكن لو تفكر تخطط تقرر تشغل مخك وتفتح جدال
وتبدأ تشاكل وتعمل مشاكل وتنكش مسائل وتسأل سؤال
وعايز تنور وعايز تطور وتعملي روحك مفرد
رجال
ساعتها حجيبك لايمكن اسيبك وراح تبقى عبره وتصبح مثال
حبهدل جنابك وأذل اللي جابك وحيكون عذابك ده فوق الاحتمال
وامرمط سعادتك واهزأ سيادتك واخلي كرامتك في حالة هزال
وتلبس قضيه وتصبح رزيه وباقي حياتك تعيش في
انعزال
حتقبل ححبك حترفض ححلبك حتطلع حتنزل حجيبلك جمااااال

قصيدة الحمار فارس الخشان بقلم يحيى جابر الكاتب في صحيفة المستقبل الأسود لسعد الحريري

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


الحُمار حُمار .........


شعر يحيى جابر (ألقيت هذه القصيدة في معرصة إسمها جدل بيزنطي)



نادوا للحمار يا حمار

قلهم أنا فارس الخشان ...
بجري على الرجالة
وما حبش النسوان
وبجري على العملة
وما حبش الطفران
أجري على الصبيان
وما حبش النسوان
اصل الزمن خوان
والنسا ألوان
والحب هو الجيبة
والدولار تعجيبة
ما لوش ياناس مثيل
أيوه يا سعد البخيل
بتدي قد ما تدي
مش حتلاقي ضدي
ولا حتعرف تجيب ولا تودي
مزورين زيي
أنا مافيش خيي
لا تؤام ولا سرحان

وقبل الزمن ما يضيع
يا سعد يا دفيع
خليك معايا بديع
وهاتلنا كمة
نضربها في اللمة
أصل أنا وشاية
كذاب وبمراية
وعندكم برعى
العشب بالمرعى
لونه بديع فتان
أما أنتو يا إخوان
يا أهل بابا زمان
وعزوة الخلجان
إدوني كم فدان

الروح ...صارت بتاعتكم
والطيز
كل همها أنها بتبسطكم
يا سادة يا إخوان
يا سعد يا إنسان
ملوك علينا
وفي الخليج صبيان
وللأمير صبيان

هاتولي كم فدان
أصل انا جيعان
ولو تشوف لوني
ألموت على جفوني
آصل الدولار أخضر
والعشق مش أكثر
للعسلة والسكر
أخد دولار واحد
عندي بألف نشان
أنا الحمار بردو
أنا فارس الخشان.
_______________
الشرف؟؟
عملة قديمة
والكذب حاجة قويمة
والعهر ؟ قيمة سليمة
أنا اللي مين قدي
بزور.... وبيعدي
كلو على كلو
ميرزا يوقف حدي
وأنا اللي زي العجل
مع عجل متواعد
أسهر وعد نجوم وربنا شاهد
أخرى وأكتب ... ماهو كلو بقى واحد
ولما أشوف النور
من طيز سعد والع
بركع على رجليه وبقولو يا باتع
باولا ليه ؟؟
ليه موش أنا ....
أرجوك على التي في قولي
أيمتى أنا راجع
على " التي في "
أيمتى...
إيمتى أنا راجع؟؟

الجمعة، 28 نوفمبر، 2008

أرسل لنا أحد الأحبة يسأل إن كنا ضد عادة جومانا حداد السرية وإليكم جوابنا له

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

العزيز أبو جورج


لسنا أبدا ضد الثقافة الجنسية ولا ضد الفن الذي يستخدم الجنس للتعبير عن الإبداع الفكري أو الفني رسما أو كتابة أو تصويرا ولنا شرط واحد وهو ألا يكون الجنس وسيلة لجذب المعتوهين والجهلة والمكبوتين لشراء مجلة جمانة حداد والسلام .

أما عن العادة السرية فهي وسيلة إنسانية قد تنقذ حياة إنسان من الموت ، أحد طلاب جامعة حيفا إستدرج صديقته إلى منزل أهله وحين دخلت وضع لها المنوم القوي والفاليوم في كوب العصير وحين فقدت السيطرة على جسدها قرر إغتصابها ثم تحرك ضميره من جهة وشهوته من جهة أخرى فدخل إلى الحمام ومارس العادة السرية ولم أفرغ خرج ونقل الفتاة إلى المشفى وسلم نفسه للشرطة .


كان ذاك موقف إيجابي للعادة السرية أما ما تفعله جومانة حداد فهو جريمة لأنه تريد تهييج الشعب السعودي على الصور والكتابات وكأنه لا يكفيهم صرفهم لعدة مليارات سنويا على الإتصالات الهاتفية للتحدث مع شبكات تبيع الكلام الجنسي بأسعار مكالمات دولية باهظة .

كان الأجدى بجومانا حداد أن تستعمل مكتب شركتها لتأمين العاهرات لأمراء آل سعود ولساكن قريطم لتحصل على المال بدلا من وصم الأدب والشعر والنشر بعار استدرار شهوات السعوديين بأحاديثى جنسية رخيصة ستنشرها في مجلتها كما أعلنت هي شخصيا

رسالة من عنصر إرهابي إلى زعيمه الإرهابي والبريد فيلكا إسرائيل !!

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

صدق أو عمركو لا تصدقوا وصلتنا رسالة بالبريد الألكتروني من عنصر إرهابي تابع لحزب ترك البلد يؤكل بالجملة والمفرق من قبل سعد الحريري .

في الرسالة مناجاة وترجي وإستعطاف لفيلكا لكي تنشر الرسالة لأنه بحسب زعم الإرهابي المرسل فلا أحد في لبنان سيجروء على نشر الرسالة وفيها:


إلى فيلكا إسرائيل كائنا من كان يقف خلفها

السلام على من إتبع الهدى .

أما بعد فأني مناصر لتيار المعارضة اللبنانية وموالي للمقاومة ولسيدها حسن نصرالله
(زعيم حزب الله الإرهابي الشيعي الليبرالي)

فإن كنتم فعلا مناهضين للإرهاب فأنشروا هذه الرسالة وإلا فلا تفعوا إن كنتم صهاينة أو إسرائيليين .

رد من فيلكا:

إلى المرسل الذي سمى نفسه أبو هادي 22208

رسالتك قد ننشرها لو لم تكن تحمل كلمات تعتبر مخالفة لقوانينن النشر الألكتروني العالمية ، إلتزم بالقانون ننشر لك ما تشاء حتى لو كنت الملك عبد بن عبد آل عبد الرحمن المزعوم بأنه أبن سعود زورا إن لم يكن فيها تحريض على الإرهاب

أما شرطك بأننا صهاينة فلسنا وأما شرطك الثاني بأننا إسرائيليين فبعضنا يحمل جنسية ذاك البلد العنصري لضرورات النضال وكوننا مولودين في فلسطين المحتلة ولكننا فعليا لا نؤمن إلا بفلسطين الكبرى وشعارنا هو أن الطابق الذي لا يتسع لعائلة يهودية وأخرى عربية يمكن بناء طابق ثاني وثالث فوقه ليتسع للجميع .

وشعارنا هو :

أرضك يا فلسطين من البحر إلى صحاري نجد والأنبار

صحيفة المستقبل الأسود لسعد الحريري تنشر صورة لرفاق نضال الزميل الإسرائيلي عمر حرقوص تضم إلياس عطالله وجناح حمود الناطق الرسمي بإسم القوات الأميركية

الأول إلى اليسار جانب الياس عطالله هو جناح حمود










our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


صورة المعتصمين (إضغط هنا)نشرت في نسخة البي دي أف وليس في موقع المستقبل العادي لذا إدخلوا إلى الرابط تحت


في الصفحة السادسة من صحيفة المستقبل الأسود لسعد الحريري وتحت عنوان رفاق نضال عمر حرقوص يعتصمون تضامنا معه وجدنا صورة للمعتصمين وهم رفاق عمر حرقوص وعلى رأسهم الرفيق الياس عطالله قاتل الرفيق الشيوعي خضر جوني وبجانبه جناح حمود ووفقا لشهادة صحيفة المستقبل الأسود لسعد الحريري حول الموجودين في الصورة وقولها بأنهم رفاق نضال عمر عرقوص فإننا نشكر المستقبل لأنها أكدت ما قلناه سابقا من أن كل جماعة الرابع عشر من أذار هم جواسيس لأميركا وإسرائيل كما هم الثامن من آذار جواسيس لحسن نصرالله ولسوريا وإيران وفنزويلا وسيمون بوليفار(العمى بإخت اللبنانييا أفهيمومش واحد بيشتغل لحسابو الخاص كلكو عملاء) فالمستقبل الأسود لسعد الحريري نشرت الصورة وفيها رفاق نضال عمر حرقوص ومنهم المجرم الدولي الإرهابي جناح حمود الناطق الرسمي السابق بإسم الإستخبارات العسكرية الأميركية في العراق ومنصبه كان منصبا علنيا هنا كما هو علني في لبنان بصفته مسؤولا عن عمليات الإغتيال التي تنفذها الحركات السلفية ولكن غير ربكم لا يقدر أن يمسه وإلا تدخل كبار قادة المعارضة لإنقاذه على أن على طيزو شماعة أميركية

قال معارضة قال ..

قارنو صورة المعتصمين وأنظروا إلى الواقف على يسار إلياس عطالله ستجدون أنه العميل الأميركي جناح حمود

الشيخ فلحان الجهني : جيزيل خوري وهابية وكونها حامل فليس من زنى إن كانت أجرت عقد مسيار مع زياد ماجد


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

قال الشيخ فلحان الجهني مفتي الشؤون العائلية في جامعة الإمام بن سعود أل عبد الرحمن في المدينة المنورة في إتصال مع فيلكا بأن الشارع (الرب وليس الستريت) واضح في ذمه لزنا ومدحه للزواج ولكن كون السيدة المسلمية جيزيل خوري قد أقامت علاقة غير شرعية بعد أسبوع فقط من وفاة زوجها الرقم خمسة (تزوجت جعجع سرا في الثمانينات ثم رجل الأعمال شفيق الحريري بعد زواجين أحدهما برجل أعمال أفلس جين دخلت بيته وآخر أزواجها قتل ) فهذالا يعني أنه زنا فالمرأة الوهابية لا تزني وقد جعل الله مخرجا في المسيار.

وعلى حسب علمي يقول الشيخ الجهني فجيزيل خوري هي وهابية صادقة في وهابيتها وإن كانت لا تزال عنصرية قوميا لأصلها الموصلي (عائلة خوري مهجرة من الموصل بسبب الإضطهاد العثماني للمسيحيين هناك) وأما عن جهلها لوالد جنينها فهذا ليس مشكلة في ضوء وجود سجل عليه أسماء أزواجها بالمسيار في الثلاثة أشهر التي سبقت الحمل وأنا أدعوها إلى كشفه على الملأ حتى نقيم الحد الشرعي على الوالد الذي ينكر أبوته .

الشيخ الجهني طلب من تنظيم القاعدة وكل الجيوش السلفية مساندة أختهم في الله والوهابية جيزيل خوري وأن يجبروا بالقوة والد جنينها على الإعتراف به .

الزميل ماجد : لست على علاقة جنسية بها وكونها حامل لا يعني أنها حامل مني : روحوا فتشوا على بيي الولد بين العشرات الذين تعاشرهم جيزيل خوري


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

جائنا بيان من الزميل زياد ماجد وفيه :

نشر موقع القوات اللبنانية في فرنسا خبرا ملفقا يزعم بأن السيدة جيزيل خوري تقاضيني بتهمة التهرب من مسؤوليتي عن حملها . إن هذا الخبر عار عن الصحة تماما فانا في لبنان حاليا ولم اسجن في باريس وكوني كنت على علاقة عاطفية مع جيزيل خوري أرملة المخبر لدى الإستخبارات الفرنسية سمير قصير فهذا لا يعني بأني بقيت معها حتى هذه الفترة التي يقال بأنها حامل وترغب في إجراء عملية إجهاض قد تكون خطيرة على حياتها وما أعرفه أنها الآن على علاقة مع أحد قيادات القوات اللبنانية وبالتحديد أدي مورفي (الشهير أدي أبي اللمع ) وبالتالي فليجروا فحص دي أن أيه للجنين ولأدي مورفي وعليهم الحساب وأنا حاضر لإعطائهم عينات دم مني لفحصها أيضا وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

زياد ماجد

هاتف :
03 650888

الزميل زياد ماجد يحذر صحيفة النهار من نشر الأكاذيب بإسمه: ساقاضي غسان تويني إن إستمروا في إنتحال إسمي





our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

جاءنا من الزميل الدكتور زياد ماجد البيان التالي:

أنا زياد ماجد العضو السابق في تيار جيش لحد المعروف باليسار الديمقراطي أعلن بأني إنسحبت من جماعة العمالة لإسرائيل بتاريخ السادس عشر من تموز الفين وستة وبالتالي من رأى الصور لأطفال الجنوب القتلى بينما تيار اليسار الديمقراطي يوجه عناصره للتجسس على المقاومة ولإرشاد الطائرات لا يمكن له أبدا أن يبقى في اليسار الديمقراطي اليميني الوهابي ولهذا إنسحبت وكوني أتحاشى في لبنان تأكيد علاقاتي مع التيار المناضل المعادي للصهيونية في إسرائيل فلأن القوانين لا تزال هناك تمنع التواصل مع من يحملون الجنسية الإسرائيلية ولكني أستنكر بأشد العبارات أن تعمد صحف تيار العمالة والخيانة على كتابة مقالات بإسمي وتنشرها على أنها مني
فقد
دأبت قوى الرابع عشر من آذار على إستغلال إسمي بشكل مكثف في الهجمات الإعلامية على ضد خصومها خصوصا بعد إنسحابي من فرع العملاء الإسرائيليين بقيادة أنطون لحد الصغير المدعو الياس عطالله الحالم بعطايا ال الحريري .

إن صحيفة النهار على سبيل المثال تنشر مقالات بإسمي يعرف كل من يعرفني بأنها تحمل أسلوبي ولا طريقتي في الكتابة ولا لغتي ولا مفرداتي اللغوية والسياسية وكوني كنت في يوم من الأيام عضوا في ثورة الأرز فهذا لا يعني بأن عضو في تيار الخونة للبناني ولا علاقة البتة بكل ما تنشره النهار والمستقبل بإسمي من تهجم على الرفاق في فيلكا إسرائيل وآخيرا أدعو كل من يريد الإستماع إلى رأيي المباشر لملاقاتي في معرض بيروت للكتاب حيث سيكون لي كلمة اضع فيها النقاط على الحروف بخصوص الموقف من النهار والمستقبل فإن فعلوا ما أطلبه فقد نجوا من الفضيحة وإلا فأني مستمر في موقفي المعادي لهم .

الخميس، 27 نوفمبر، 2008

ليتك يهودي يا أحمد مطر لكان العالم عرف قدرك وأكرمك

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/
قَرْعُ طَناجِرِكُمْ في بابي
أرهَقَني وَأطارَ صَوابي..
(افعَل هذا يا أوباما..
اترُك هذا يا أوباما
أمطِرْنا بَرْداً وسَلاما
يا أوباما.
وَفِّرْ للِعُريانِ حِزاما!
يا أوباما.
خَصِّصْ للِطّاسَةِ حَمّاما!
يا أوباما.
فَصِّلْ للِنَملَةِ بيجاما !
يا أوباما..)
قَرقَعَة تَعلِكُ أحلاماً
وَتَقيء صَداها أوهَامَا
وَسُعارُ الضَّجّةِ مِن حَوْلي
لا يَخبو حتّى يتنامى.
وَأنا رَجْلُ عِندي شُغْلٌ
أكثَرُ مِن وَقتِ بَطالَتكُمْ
أطوَلُ مِن حُكْمِ جَلالَتِكُمْ
فَدَعوني أُنذركُمْ بَدءاً
كَي أحظى بالعُذْر ختاما:
لَستُ بِخادمِ مَن خَلَّفَكُمْ
لأُسِاطَ قُعوداً وَقياما.
لَستُ أخاكُمْ حَتّى أُهْجى
إن أنَا لَمْ أصِلِ الأرحاما.
لَستُ أباكُمْ حَتّى أُرجى
لأكِونَ عَلَيْكُمْ قَوّاما.
وَعُروبَتُكُمْ لَمْ تَختَرْني
وَأنا ما اختَرتُ الإسلاما!
فَدَعوا غَيري يَتَبَنّاكُمْ
أو ظَلُّوا أبَداً أيتاما!
أنَا أُمثولَةُ شَعْبٍ يأبى
أن يَحكُمَهُ أحَدّ غَصبْا..
و نِظامٍ يَحتَرِمُ الشَّعبا.
وَأنا لَهُما لا غَيرِهِما
سأُقَطِّرُ قَلبي أنغاما
حَتّى لَو نَزَلَتْ أنغامي
فَوقَ مَسامِعِكُمْ.. ألغاما!
فامتَثِلوا.. نُظُماً وَشُعوباً
وَاتَّخِذوا مَثَلي إلهاما.
أمّا إن شِئتُمْ أن تَبقوا
في هذي الدُّنيا أنعاما
تَتَسوَّلُ أمْنَاً وَطَعاما
فَأُصارِحُكُمْ.. أنّي رَجُلُ
في كُلِّ مَحَطّاتِ حَياتي
لَمْ أُدخِلْ ضِمْنَ حِساباتي
أن أرعى، يوماً، أغناما!

إسرائيل تطلب من السعودية الإفراج عن مواطنين محتجزين في بومباي


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


يسود قلق شديد في اسرائيل على مصير عدد من الرهائن الاسرائيليين المحتجزين في فندقي تاج محل واوبروي في مدينة مومباي الهندية، بعد ان استولى عليهما ارهابيون في هجوم مسلح وقع الليلة الماضية واسفر عن مقتل 120 شخصاً واصابة المئات بجروح، حيث بلغ عددهم اكثر من 300 مصاب.


وقالت مصادر وزارة الخارجية الإسرائيلية اليوم بأن لا معلومات لديها عن هوية المهاجمين ولكن أهالي الرهائن الإسرائيليين ومن بينهم تامار غيسن زوجة أحد الرهائن وهو المهندس الإسرائيلي عوفر غيسين أكدت بأن مسؤولي الوزارة تحدثوا معها كما هاتفها ديبلوماسي إسرائيلي من الهند وكلاهما أكدا بأن المهاجمين ليسوا عربا ولا من القاعد بقيادة بن لادن بل من جماعات كشمير الموالية لباكستان حيث أن السعوديين إتصلوا بالإسرائيليين في بداية الأحداث لتقديم رغبتهم بالمساعدة ولكنهم عادو بعد الظهر بأن الإرهابيين لسوا من القاعدة وبالتالي لا لإإتصالات للسعودية مع منفذي عمليةبومباي .

احمد مطر ليتك كنت يهوديا ليعرف قدرك العالم أجمع


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


قَرْعُ طَناجِرِكُمْ في بابي
أرهَقَني وَأطارَ صَوابي..
(افعَل هذا يا أوباما..
اترُك هذا يا أوباما
أمطِرْنا بَرْداً وسَلاما
يا أوباما.
وَفِّرْ للِعُريانِ حِزاما!
يا أوباما.
خَصِّصْ للِطّاسَةِ حَمّاما!
يا أوباما.
فَصِّلْ للِنَملَةِ بيجاما !
يا أوباما..)
قَرقَعَة تَعلِكُ أحلاماً
وَتَقيء صَداها أوهَامَا
وَسُعارُ الضَّجّةِ مِن حَوْلي
لا يَخبو حتّى يتنامى.
وَأنا رَجْلُ عِندي شُغْلٌ
أكثَرُ مِن وَقتِ بَطالَتكُمْ
أطوَلُ مِن حُكْمِ جَلالَتِكُمْ
فَدَعوني أُنذركُمْ بَدءاً
كَي أحظى بالعُذْر ختاما:
لَستُ بِخادمِ مَن خَلَّفَكُمْ
لأُسِاطَ قُعوداً وَقياما.
لَستُ أخاكُمْ حَتّى أُهْجى
إن أنَا لَمْ أصِلِ الأرحاما.
لَستُ أباكُمْ حَتّى أُرجى
لأكِونَ عَلَيْكُمْ قَوّاما.
وَعُروبَتُكُمْ لَمْ تَختَرْني
وَأنا ما اختَرتُ الإسلاما!
فَدَعوا غَيري يَتَبَنّاكُمْ
أو ظَلُّوا أبَداً أيتاما!
أنَا أُمثولَةُ شَعْبٍ يأبى
أن يَحكُمَهُ أحَدّ غَصبْا..
و نِظامٍ يَحتَرِمُ الشَّعبا.
وَأنا لَهُما لا غَيرِهِما
سأُقَطِّرُ قَلبي أنغاما
حَتّى لَو نَزَلَتْ أنغامي
فَوقَ مَسامِعِكُمْ.. ألغاما!
فامتَثِلوا.. نُظُماً وَشُعوباً
وَاتَّخِذوا مَثَلي إلهاما.
أمّا إن شِئتُمْ أن تَبقوا
في هذي الدُّنيا أنعاما
تَتَسوَّلُ أمْنَاً وَطَعاما
فَأُصارِحُكُمْ.. أنّي رَجُلُ
في كُلِّ مَحَطّاتِ حَياتي
لَمْ أُدخِلْ ضِمْنَ حِساباتي
أن أرعى، يوماً، أغناما!

وطنية أشرف ريفي : سأسجن حسن نصرالله وميشال عون وأميل لحود في هذه الزنزانة

يلطم الشيعة صدورهم منذ الفي عام ولا يلطمون وجه اشرف ريفي قاتل الطفلين في طريق المطار : اين صار التحقيق بإغتيالهم يا أشرف ريفي وهل يدين المحقق نفسه بوصفه قاتلا؟؟


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

تصوروا أي لبنان هوهذا البلد المليء بالعفن السياسي والأخلاقي. قائد قوى الأمن الداخلي هو أداة بيد بيت الحريري بالمعنى الحرفي للكلمة ، يتحرك ساعة يأمره سعد ويمد لسانه لاعقا عطايا الاخير لحظة يرمي له العظام وبقايا الدولارات التي ربحتها ميادة حراكي قبل ليلة من تنظيم حفلات السمر لأمراء السعودية (ميادة شريكة سعد الحريري في شركة للإنتاج الفني المقتصر على ترتيب الحفلات الفنية (...) لأمراء السعودية حول العالم ).

لكن للرجل حسنات ، فهو وبكل شجاعة خلال حرب لبنان الثانية إستغل فرصة مرور سمر الحاج على مقر قيادته للحصول على إذن بمقابلة زوجها السجين لدى آل الحريري فقام روبوت آل الحريري بجر سمر الحاج إلى الطوابق السفلية من ثكنة قوى الأمن الداخلي اللبنانية في مقابل مستشفى أوتيل الله بالفرنسي وأراها زنزانة إفرادية مكرر ثلاثة مرات مساحتها متر ضرب متر معتمة وحقيرة وقال لها اللواء أشرف ريفي روبوت آل الحريري في خلال حرب لبنان الثانية بأن الزنازين هي لحسن نصرالله ولميشال عون ولأميل لحود.

هل تحتاجون لدليل على وطنية أكبر من هذه الوطنية ؟؟ بلدكم أيها اللبنانيون كان يتعرض للغزو وأشرف ريفي كان يجهز الزنازين الحقيرة للإرهابيين ، اليس وطنيا حقا ؟؟

مقال كتبته جومانة حداد إسمه في مديح العادة السرية جعل الشعب السعودي يضرب رقما قياسيا في عدد الإشتراكات بمجلة جسد

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


في مديح العادة السرية وكيف تصل بالشهوة إلى الذروة هي بعض العناوين التي وعدت رئيسة جائزة بوكر للرواية العربية جومانة حداد قرائها بهم في العدد الأول من مجلة جسد الجنسية (ماما لم تقبل بعد اليوم بأن اشارك في مسابقة بوكر لأن من تراسها تمارس العادة السرية في مقال وهي قلة أدب)

مئة وخمسين الف سعودي طلبوا المجلة بإشتراكات سنوية فور علمهم بان هدية العدد ستكون بوستر لجومانة حداد عارية تماما وذلك لتأخذ العالم العربي إلى حيث يجب أن يؤخذ .

محاربة الإرهاب بالجنس مهمة تليق بالرائعة جومانة على أمل أن تكون صورتها العارية شفاء لجروح أنصار السلفية الوهابية في السعودية راجين من يهوه أن لا يفجعنا بصدر مشطشط لجومانة حداد

لماذا يبدو حزب الله مستعدا لسحق جماعة الرابع عشر من آذار ؟؟

غليان في وسط أنصار حزب الإرهاب الإلهي: لماذا نقبل بتماثيل عملاء فرنسا في وسط بيروت وساحات تسمى بإسمهم بينما نخجل نحن من المطالبة بإعادة تسمية ساحة الشهداء (عملاء الإستعمار البريطاني) بإسم ساحة عماد مغنية ؟؟


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


بقلم د. زياد ماجد


بلغ الغليات الشعبي في أوساط أكبر أحزاب المعارضة اللبنانية حد الغليات وإن لم يتحرك هؤلاء لمسح العملاء من ساحة المقاهرة بالشعب اللبناني والحرتقة بالعمالة والنيابة عن إسرائيل والسعودية فإن أي شخص يدعوا إلى سحق لواء جيش لحد في قريطم ومعراب والمختارة سيلقى أذانا صاغية لدى أنصار المعارضة وسيسحب البساط من تحت أمل ونصرالله وعون والقوميين والناصريين في صيدا .

لهذا فالمعارضة اللبنانية بين خيارين :
إما أن تعيد تجربة السابع من أيار وتنهي الوضع لمصلحتها وتزج في السجون كل بقايا جيش لحد من آل الحريري وجعجع وجنبلاط والجميل وإلا فإن إنشقاقا ضخما في طريقه للحدوث في صفوف المناصرين للمعارضة وأولئك سيحولون محدلة أمل - حزب الله الإنتخابية إلى سيارة فولسفاكسن بلا محرك .


الكل يتحدث عن عمليات إغتيال في لبنان والكل يعرف بأن المستهدف هو المعارضة ووحدها المخابرات السعودية تبدو مطمئنة إلى أن القتل لن يطال عملائها فلماذا؟؟
بكل بساطة لأن المعارضة اللبنانية ومخابرات الجيش اللبناني تلقوا تهديدات مباشرة من عبد العزيز الخوجة بلسانه أو عبر مراسلين منهم الصحافي الإسرائيل عمر حرقوص الذي هدد وجها لوجه مسؤول وحدة الأمن في ثكنة الحلو وعقاب القبوط الذي ارسل احد مساعديه لتهديد ضباط مخابرات الجيش بإسم السعودية وفي التهديدات رفض سعودي للإعتقالات التي إقتربت من الخط الأحمر السعودي في لبنان وهو تيار المستقبل.

والمتعاونين معه من السلفيين وعلى رأسهم بلال دقماق وداعي الإسلام الشهال المشغول حاليا في الخليج بتشويه سمعة الإرهابيين الشيعة بين أبناء العائلات الحاكمة السلفيي الإعتقاد .

الجيش اللبناني يريد إعتقال رؤوس الإرهاب ويبدوا الرفض السعودي فاضحا في تعنته ورفضه القاء القبض على أربعة أسماء منها أبو محمد عوض في عين الحلوة وجوهر المختفي وخالد الضاهر في عوكور والشهال الهارب إلى الخليج والسعودية.

هؤلاء لو وقعوا في قبضة الجيش اللبناني وتكلموا لوصلت التحقيقات مباشرة إلى نتيجة وهي أن المخابرات السعودية تقف خلف الإغتيالات وخلف التيارات الإرهابية في لبنان وخصوصا خلف الضاهر والشهال وفتح الإسلام .


التهديدات السعودية للجيش واضحة وصريحة وتبدو مواقع وصحافة وإعلام الحريري - جيش لحد سابقا مستشرسة في الدفاع عن رواية هرب ابو محمد عوض من عين الحلوة تارة وعن علاقة ما لإرهابيي حزب الله في تهريبه وكأن المريب فارط خشان يقول خذوني وهو بوق المخابرات الأردنية - السعودية في تواليت صحيفة مستقبل سعد الحريري الأسود.

أما على الجهة الأخرى من الصراع فقد تبلغ الفرنسيون من حزب الله بأنه لم يعد ملتزما بضمانات أعطاها لنبيه بري بأن الحزب لن يعاود اللجؤ إلى السلاح ، فما يعرفه حزب الإرهاب الإلهي هو أنه إن لم يسبق جماعة الرابع عشر من آذار فتلك ستسبقه وتقضي عليه فور جهوزية إسرائيل لشن حربها المقبلة على لبنان والتي سيشارك فيها تيار جنبلاط وجعجع بينما تيار الحريري - جيش لحد سابقا فسيشاركون أمنيا بالتجسس والإغتيالات وبتعبئة الرصاص لقوات جعجع .

من هنا يمكن فهم الرسالة التي وجهها رجال المعارضة اللبنانية إلى تيار الحريري - جيش لحد سابقا وهي أن أي مؤامرة أغتيال ضد المعارضة ينفذها وسام الحسن واشرف ريفي بمعاونة السعوديين فسيتم الرد عليها بالقضاء نهائيا على أي ذكر لشي إسمه سوليدير التي ستصبح وادي أبو جميل الجديدة وستقام فيها حفلات يومية للمطربة أميمة الخليل وسترقص فرقة دراويش تركية حول تمثال عميل المخابرات الفرنسية الذي قتله وليد جنبلاط لأنه تحرش بإحدى قريباته بطريقة مهينة لجنبلاط نفسه وهو كما يعرف الجميع كردي لا يسكت على الضيم

فيلكا إسرائيل تدعو للتجمع غدا في محطة أخبار المستقبل تضامنا مع الزميل الإسرائيلي عمر حرقوص


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


تضامنا مع الزميل الإسرائيلي عمر حرقوص وإستنكارا لتعرضه لبعض الرضوض فقط لا الكسور ولا الطحبشة تدعو فيلكا إسرائيل جميع مناصريها للتجمع غدا في شارع سبيرس - بيروت أول طلعة مملكة آل الحريري - جيش لحد سابقا في مبنى تلفزيون إسرائيل المعروف بأخبار المستقبل .

هذا وكان تلفزيون أخبار المستقبل التابع لإسرائيل وتموله مافيا الحريري - جيش لحد سابقا قد دعا عبر الزميل في العمالة لعمر حرقوص المدعو جورج بكاسيني جميع العاملين في تلفزيونات وبارات وخمارات آل الحريري - جيش لحد سابقا للتجمع في مبنى التلفزيون وذلك كي لا يتعذب زعران المعارضة اللبنانية العرصات الذي دجدجوا كلبا إسرائيليا هو عمر حرقوص ولم يطحبشوه.
ويبحثوا عن الشرفاء من عملاء إسرائيل
وعلى ما يبدوا فأن جورج بكاسيني يريد توفير الوقت على المعارضة اللبنانية العميلةلسوريا وإيران والمفترية على عملاء إسرائيل من تيار الحريري - جيش لحد سابقا وذلك بتجميع كل صحافيي إسرائيل في مكان واحد فيأتي المعارضون ويطحبشون جورج ومعه كل الصحافيين العاملين في سبيل رفعة إسرائيل ورفع كيلوت سعد الحريري - أنطوان لحد سابقا.

إتصالات عربية

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/
اتصالات الإمارات

أخي المواطن.. إن الرقم الذي طلبته لا يمكن الاتصال به الآن يرجى

الانتظار أو المحاولة مرة أخرى



الاتصالات السعودية

ترى الجوال اللي نغزته يا ناغزك الشر مقفول .أقول انتظر دقيقة أو

جرب إنغزه نوبةٍ ثانية، رجِّيتنا الله يرجك.



الإتصالات اللبنانية

حبيب ألبي..شـو.. عيوني الموبايل بٍيزي كتير كتير فإما

بتنتزر أوإزا في مجال دء بعد شوي ..مرسي كتير كتير



الإتصالات الهندية

سديق .هذا موبيل ما في سغل ألهين ولا يمكن بند مشان هو

زعلان سويه.. أنت في سوية وقف ممكن انت ييجي بعد سوية دقيقة في كلام

أحسن .. آب كي موسكان باهوت بياري هي



الإتصالات الأردنية

ولا. كم مرة صرت حاكيلك الزفت مش فاضي ؟؟ خليك ملطوع عالخط

أو إنطز سكّر واتصل بعد ما الزلمة يفضالك ..الله يقرفكو زي ما

بتقرفونا، إيه



الإتصالات السودانية

إن الرغم اللي زربتوا ما موجوود.. ممكييين تدق ليهو

تاني؟؟ آآآآآي



الإتصالات المصرية

يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم........

شوف يا حلاوه الزبون بتاعنا يا مطنش يا بيحلقلك ..

لم الدور وهوينا واتصل لما الغزاله تروق


الإتصالات الســــــــــوريه

لك يبعتلك حمه شو لوح شايف تلفونه مسكر ليش اكل الهوا

رجاع دقلوا بعد شوي يدقو راسك بجرن الكبه

يفضح عينك شو لوح

دعاء مصري مطحون

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/
::: دعاء مصري مطحون :::

اللهم أنقذنا من نفسية الز ملاء.. وغباء الأصدقاء

اللهم ارحمنا من استبياع الجيل الجديد..

وحرائق السكة الحديد

واستقصاد كل مدير.. وندالة القرايب

الصغير منهم والكبير

اللهم أغثنا من كل عميل .. ومن فواتير موبينيل

اللهم أرحمنا من تشريفة عربيات المسئولين

وزحمة الشوارع في كل حين

وسحب الرخص في كل كمين.. من الغلبان مش م المتين

اللهم أهدى لنا سواقين الميكروباص

والمدير البصباص

اللهم ارحمنا من الشئون القانونية وشئون العاملين

واللي بيقفوا فـ وسط الشارع فجأة وبدون إشارة يمين

اللهم قنا شر الكليبات..

وشر شلل البنات.. ولؤم الستات

وغباوة الحموات

والمينيمم تشارج كافيهات..

وهيافة الصحف والمجلات

وقطع الحرارة فجأة عن التليفونات وقت الزنقات

والمدارس اللي بتطلب تبرعات بالألافات

ووقــــوع السيــرفـــر وقفلـــة السايتـــات



اللهم سدد أقساطنا .. وضلل عنا مآمير الضرايب

اللهم ارزق جيل الوسط عقود عمل في ليبيا وقطر

اللهم افتح لجيلنا القديم الطريق الفسيح

حتى ننظف انتخابات البلد من لعبة المراجيح

اللهم ارحمنا من الاكتئاب مرض العصر والشباب

واحمي يارب سماء مصر من سحابة الهباب


وصاحب التصريحات النصاب

اللهم ارزق كل بنت بعريس هدية..

وكل شاب بوظيفة وشقة وعربية

اللهم أحرق الـ 0900

واضرب الحرامية بالحرامية

ونجح أي طالب في أي كلية

حتى ولو كان في التربية الموسيقية

آآميين آآآمين

هل قدمت مصاصة دماء الأطفال واللعب على البيانو بعد ذلك كوندي رايس رشوة لروسيا لنيل موافقتها على ضربة إسرائيلية لإيران؟؟

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية عن سحب الوزير القحبة رايس (هل يذكرها السنيورة يوم رفضت وقفا لإطلاق النار في حرب لبنان الثانية ثم طارت في المساء إلى كوالالمبور لتعزف البيانو في حفل عام بينما قتل في إسرائيل طفلان عربيان بصواريخ حزب الله الإرهابي وفي لبنان قتل ستة وعشرين طفل في بلدة قانا بصواريخ إسرائيل الإرهابية.) أعلنت عن سحبها لدعم إنضمام جورجيا وأوكرانيا إلى الحلف الأطلسي.

القرار للوهلة الأولى يبدو موجها إلى روسيا لتسكين شكوكها ولمنعها من تصعيد الموقف عبر تهديداتها بنشر صواريخ مضادة للدرع الصاروخي الأميركي على حدود بولونيا ، إلا أن التفكير المعمق يجعل المرء يفكر في إحتمالات أخرى .

فروسيا والصين خائفتان من حرب أميركية على إيران ترفع أسعار النفط ( انزلته أميركا تحضيرا للحرب) وتقضي على مصالحهما في تلك الدولة المهمة والمجاورة إقليميا لكلتا القوتين الروسية والصينية ، ولكن ماذا عن ضربة إسرائيلية محسوبة وموضعية لا تدفع بإيران إلى رد قاس يؤثر على الأقتصاد العالمي ولكنه يقلم أظافرها النووية لعشرين سنة قادمة ويزيل خطر حصولها على سلاح نووي وهو خطر داهم بحسب الأميركيين والإسرائيليين الذي يخترق عملائهم إيران كما تخترق الأبرة سجاد قم ومشهد .

إسرائيل على ما يبدو تريد قصفا جويا بطائرات الأف خمسة وثلاثين التي إستلمتها سرا ونقلت بعضها إلى جورجيا وبعضها الآخر إلى مطار بغداد بشكل سري وتحت الرعاية الأميركية.

تلك الضربة لن يكون لإيران بد من السكوت عنها وتأجيل الرد إلى حين فقيام إيران برد ساحق على الأميركيين في العراق وعلى حقول النفط في الكويت والإمارات والسعودية وإغلاقها مضيق هرمز سيكون له ثمن أكبر من سكوتها على ضربة إسرائيل تدمر المفاعلات النووية فقط دون غيرها من المواقع .

لهذا وبناء لهكذا تحليل يمكن وضع تراجع رايس عن دعمها لإنضمام جورجيا وأوكرانيا إلى حلف الأطلسي في إطار الرشوة لتمرير الضربة الإسرائيلية لإيران .

علما بأن ضربة مثل تلك لا تعتبر عملا أميركيا بالنسبة لأوباما الطامح لمفاوضة إيران وسيكون من المناسب أن يفاوضها من موقع أقوى ومفاعلاتها مدمرة .

كيف يمكن لإيران أن توقف هكذا ضربة ؟؟

يقول خبير الشؤون الإيرانية الزميل كريم شاه جوهر بأنه على إيران أن تبلغ الأميركيين والسعوديين والجورجيين بأنها سترد عليهم جميعا بكل قوتها حتى ولو سقط نيزك من السماء على أراضيها وليس فقط بعد غارة إسرائيلية سيكونون هم مسؤولين عما سيحل بهم بعدها

ولكن هل يستطيع نظام الملالي الظلامي أن يعاقب أميركا في العراق والسعودية والكويت والإمارات وإسرائيل ؟؟

يقول كريم شاه جوهر :

نعم بإمكانهم ذلك فإيران دولة من ثمانين مليون نسمة ولديها قدرة صاروخية مجهولة الفاعلية وسيكون من الجيد وضعها موضع الإختبار .

الثلاثاء، 25 نوفمبر، 2008

فتاوى تيار المرشد الروحي في تيار الحريري بلال دقماق النجدي الإرهابية!!

سأل المفتي محمد رشيد قباني إن كان يجوز لملكة جمال لبنان أن تكشف عن صدرها مقابل سبعين الفا من الدولارات فقال لا يجوز وهو حرام شرعا كما يقول الحديث الصحيح لمحمد علي الجوزو فقيل له ولكنها كشفته لإبنك راغب فقال :

يجوز في حالات المرض الشديد أن يستعين المسلم بعلاج لشفاء مرضه ولو كان العلاج محرما إستنادا لما يقوله الإمام محمد علي الجوزو


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

أفتى الشيخ بلال دقماق بوجوب الإحتفال بمقتل ضحايا الحادي عشر من سبتمبر في نيويورك لأنهم دفعوا الضرائب لقتل المدنيين المسلمين في أفغانستان والعراق ، أعاد المذيع في الأورانج تي في اللبناني السؤول فأكد دقماق الجواب معلنا بكل فخر بأنه مع شن هجمات على أميركا بشرط أن تحظى فموافقة سعودية وحرما في الوقت ذاته مهاجمة مواقع الأميركيين في الدول العربية وخصوصا في السعودية لأن قادتها يدعمون الإسلام والمسلمين كما قال على مرآى من ملايين المشاهدين وهو أفتى بوجوب قتل عناصر مخابرات الجيش اللبناني إن إعتدوا على المسلمين ولكنهم حرم قتال فتح الإسلام لأنه لم يتبين له أنه ليسوا سلفيين .

دقماق إعترف بأنه على علاقة مع مسؤولين في تيار المستقبل وهم وسام الحسن وأشرف ريفي

دقماق قال كل ذلك وعاد إلى منزله آمنا مطمئنا بحكم كونه لا إرهابي ولا بطيخ بل جاسوسا على عناصر اصولية متطرفة لتجنيدهم لمصلحة المخابرات السعودية ومن المعروف بأن القاعدة مئيتن وثلاثة وتسعين فئة كل فئة لا علاقة لها بالأخرى واحدة منها لها علاقة بالقتال في أفغانستان والباقي مسيطر عليه من قبل المخابرات السعودي - الأردنية التي تؤجر خدمات السلفيين للمخابرات الأميركية والإسرائيلية وهي تسيطر على المتحمسين من الأصوليين وتوجههم لمصالح إسرائيل وأميركا عبر أشخاص مثل بلال دقماق

ماذا يجري في الكويت ماذا يجري في الخليج العربي؟؟


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


كل الأزمة في الكويت هي جزء من مخطط يبدا برغبة تشينية (نسبة إلى تشيني) مرورا ببندر بن سلطان والملك السعودي لضرب إيران وصولا إلى السيطرة السعودية المباشرة على الخليج العربي كجزء من سيطرة إسرائيلية أميركية على الشرق الأوسط وفق الحلم العبداللهي آل عبد الرحمن المزعوم بإبن سعود بلعب دور الشاه الإيراني قبل التخريب الذي جاء به الملالي إلى خطة قطارات طهران – شيراز الفخم (كان فيكتوريا صار يشبه جاكيت أحمدي نجاد ).
الشاه كان شرطي الخليج وكان ملوك السعودية يدخلون إلى التواليت ركضا لحظة سماع ذكره وما يشغل بال النجديين الآن هو سؤال وجيه :
لماذا كانت إيران شرطي قوي للخليج ولا تستطيع نجد محتلة الحجاز والجزيرة أن تقوم بذلك ؟؟
لهذا تصور النجديون بأنهم بحكم إمتلاكهم للمال وللنفوذ الوهابي على المنطقة (الكثير ينسى بأن قطر وهابية مثلا) يمكنهم تحقيق السيطرة المباشرة لهم من ضمن السيطرة الكلية لإسرائيل وأميركا على الشرق الأوسط وجائت الأحداث في الكويت مؤخرا في سياق متصل وهابيا وتكفيريا مع الرغبات النجدية بإعادة تشكيل الأوضاع الداخلية لدول الخليج العربي المحتلة ضفته الشرقية من العدو الفارسي التركماني البشتوني البلوشي والعربستاني المشترك.
لهذا دفعت السلطات النجدية الوهابية رجالها في الكويت لبث القلاقل تمهيدا لحرب طائفية بين عملائها الوهابيين والشيعة وعلى رأسهم أمير طالبان هايف الهايف المطيري الراكب على .....؟؟ ونائبه وليد (طبو الطبطبائي مرتين ) ضد الشيرازيين الشيعة من دعاة " قعدا قعدا حتى النصر " وعلى رأسهم أمير الشيرازية المتوج أغاي نيكوبلاخوف صالح عاشور .
طرفي النزاع أوصلا الكويت إلى حافة الإنهيار الديمقراطي خصوصا بعد أن خير أمير الكويت رئيس برلمانها بين حل نهائي للبرلمان بدون الذهاب إلى إنتخابات أو العمل على سحب الإستجواب المقدم ضد رئيس الحكومة على أن تقال الحكومة ويتم تشكيل أخرى برئاسة نفس الشخص مع إضافة أغلبية ليبرالية إلى الوزراء منهم معارضون للحكومة مع توزير خصوم الرئيس الحالي للوزراء من الأسرة الحاكمة .
المملكة النجدية لن تسكت على فشلها في إشعال حرب أهلية في الكويت بين عملائها الشيعة والسنة فهي تتوقع حربا إسرائيلية على إيران وتود إرسال قوات ترابط قبل الأميركيين في مواجهة إيران على تخوم الفاو العراقية وهي خاصرة رخوة للكويت تستطيع قوات الخالدون باللبن الإيرانية الدخول إلى حقول النفط شرق المملكة النجدية وإحراقها .

على أن هذا السيناريو هو جزء بسيط من التطور النجدي الذي تحول من النوم والأكل وال......!! إلى التفكير أحيانا في مسائل السياسة الإستراتيجية. فالنجديون يرسلون يوميا إلى الكويت والإمارات وقطر واليمن دعاة مرعيين من سفاراتها لنشر فلسفة المطوعين الوهابية في نفس الوقت مع نشر الفساد في الأمم المتحدة وقرع الكؤوس في واشنطن مع جورج بوش . هؤلاء يعملون في الأماكن العامة على تقريع الفتيات وإلقاء الخطابات ويتقصدون التواجد في المولات الكبيرة ويضعون طاولاتهم ومصلقاتهم ثم يعتلي الداعية المطوع المنبر أي الطاولة ويبدأ بإخبار ما شاهده قبل فترة أثناء زيارته للآخرة (بالمنام) من عقارب وافاعي ووحوش ضارية .
وهذا ليس العمل الوحيد الذي تقوم به السلطات النجدية ضد جيرانها الخليجيين .
على سبيل المثال تستغل السلطات النجدية الدعاة الوهابيين لتأليب أعضاء سلفيين في الأسرة الحاكمة في قطر على الأمير القطري بحجة أنه يوالي أعداء الله الفرس واللبنانيين والسوريين (لم يذكر الشيخ داعي الإسلام الشهال الهارب من لبنان إلى النجدية وهو آخر وهابي محرض على أمير قطر من داخل قطر بعد زيارته الأخيرة للعاصمة الدوحة (زادت مساحتها العمرانية خلال عشر سنوات الضعف ) . الشهال داعي الإسلام لعنه الله قال في محاضرة ألقاها في مجلس لعائلة آل ثاني حضره المتدينون منهم بأن الحكم القطري يدعم التمدد الشيعي في عكار وأن عكار كلها تكاد تصبح شيعية معددا أسماء القرى العلوية التي وصفها بالقرى السنية التي حولها حزب الله بأموال أمير قطر إلى الشيعة وهو أمر لا يعرف الثانيون (آل ثاني) بأنه كذب وأن عكار فيها قرى علوية من الف عام إلا خمسمائة سنة .
الشهال تابع معددا مجازر قال بأن حزب الله إرتكبها في لبنان بحق السنة منها مجزرة المخيمات ومجزرة قانا ومجزرة علما الشعب التي قال بأن حزب الله الإرهابي الماسوني الليونزي كما وصفه الشهال أمام وهابيي أسرة آل ثاني (يصبح هكذا حزب الله والحريري رفيق زملاء في الماسونية وفقا لنظرية سلاح النجديينالدعائي الوهابي الشهال) قصف سيارات المدنيين الهاربين منها وهم من أهل السنة قتلوا على الطريق إلى صور في تمثيلية حرب تموز بين الصهيونية الرافضية والصهيونية اليهودية طالبا (أي الشهال داعي الإنقلاب ) من ال ثاني الوهابيين العمل على الإطاحة بالشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حتى لا
تذهب أموال الوهابيين إلى روافض قبيلة عاملة في جنوب لبنان .
( واقعة المجزرة بركاب سيارات مدنية من الطائفة السنية في حرب تموز صحيحة وقد قدمت بهية الحريري التعازي لهؤلاء فقط خلال الحرب وإعتذرت إلى ذوي الضحايا عن الخطأ الذي إرتبكبته الطائرات الإسرائيلية نيابة عن عناصر فرع المعلومات الذي عملوا خلال الحرب تلك كمرشدين لطائرات فخرنا وتاج مملكة قبيلتي يهوذا وإسرائيل مع قبيلة ناتاشا الروسية الصهيونية المتحدة )

الاثنين، 24 نوفمبر، 2008

أحمد أبو مطر يتوب عن الإرتماء في حضن الصهيونية وينشر قصيدة ضد ملك السعودية

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

تعرض الشاعر أحمد ابو مطر لحادث في الحمام إذ سقط مغشيا عليه فإستفاق وقد عاد عشرين عاما إلى الخلف حين كان يشتهي اللقمة ويكتب ضد السعودية وإسرائيل زها هو اليوم يكتب قصيدة عبدالله السعودي ويهديها حصرا إلى فيلكا على أمل ان لا يستفيق غدا ويزعم أن القصيدة ليست له





وصايا البغل المستنير


الشاعر/ أحمد أبو مطر







قال بغلٌ مستنير واعظاً بغلاً فتيا

يا فتى إصغِ إليّا

إنما كان أبوك امرأ سوءٍ

وكذا أمك قد كانت بغيّا

أنت بغلٌ

يا فتى… و البغل نغلٌ

فإحذر الظن بأن الله قد سواك نبيّا

يا فتى… أنت غبي

حكمة الله، لأمرٍ ما، أرادتك غبيّا

فاقبل النصح

تكن بالنصح مرضياً رضيّا

أنت إن لم تستفد منه فلن تخسر شيّا

يا فتى… من أجل أن تحمل أثقال الورى

صَيَّرَك الله قويّا

يا فتى… فاحمل لهم أثقالهم مادمت حيّا

و استعذ من عقدة النقص

فلا تركل ضعيفاً ...حين تلقاه ذكيّا

يا فتى… احفظ وصاياي

تعش بغلاً

و إلاّ

ربما يمسخك الله ملكا سعوديا

الجمعة، 21 نوفمبر، 2008

هدى فاضل في حوار جريء قريبا أجراه معها الزميل د. زياد ماجد: هذا ما يجري في ليلة العباءات في قريطم وجدة !!! قريبا على شاشة الكمبيوتر







our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

إلى الصعاليك الذي يتركون تعليقات تنتقد الأخطاء اللغوية

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


إذا كنا نحن الإسرائيليين من أصول مغربية من مكناس لا نعرف اللغة العربية في بيوتنا وقد تعلمناها على كبر وفي الجيش خاصة من خلال إختلاطنا بالفلسطينيين وإن كنا نحن أولاد اللغة العبرية لن نخطيء في الإملاء والقواعد فمن سيخطيء؟؟

كنا نريد إستئجار خدمات الخبير باللغة العربية والبليغ في الكتابة بها السيد كارلوس أده أو نائبته في رئاسة مجمع الفصاحة السيدة نايلة معوض ولكن الجماعة مشغولين بالإنتخابات فماذا في يدنا لنفعله ؟؟

يا ناس إرحونا ، كثر يهوه من خيرنا أننا نعرف كيف نكتب كلمتين عربي لكي نضع الحقائق أمامكم فهل لكم أن تخبرونا لو كتبنا بالعبرية بلا أخطاء فكم مواطن عربي يستطيع قراة العبرية ؟؟؟؟

عشرةعشرن ثلاثين ؟؟ من أصل ثلاثمائةمليون ثلثهم أمي بالعربي ومنهم عبد بن عبد بن عبد آل سعود

جائنا من الاستاذ نصير . الأ... ما يلي : ابو رامز ليس فارط خشان


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

جائتنا معلومات هامة من داخل صحيفة المستقبل الأسود لآل الحريري تفيد بأن فارط خشان يكتب بأسماء مستعارة عدة منها فاضح الغشاش وسحر إبراهيم ولكن إسم أبو رامز في الصحيفة التي تنشر مقالات بذاك الإسم إنما هو مستعمل لإخفاء الكاتب الحقيقي لتلك المقالات وهو علي نون الشيعي الذي كان أهله من سكان ولا زالوا من سكان برج البراجنة شارع أبو الفضل العباس طلعة فضل السباعي سابقا .
ومقابل الزاروب الصغير الذي كان منزل أهله وربما لا يزال يقع فيه بجسب المصدر كان هناك منزل لعائلة عمار وعلى نفس الخط نزولا يمر شارع يربط عين السكة بطريق المطار قرب الحسينية وسوق البرج المزدحم وهناك بناء كان مسكنا لحسن عمار الذي قتل في العام 1983 ويقال بأنه كان منفذا لعملية إرهابية كبيرة ومهمة .

تاريخ جيران علي نون لم يصمد على ما يبدو أمام رنة الوظيفة في قناة العربية فإحتسب في الحرب بوقا لجيش الدفاع وكان يحاول دوما ضرب معنويات المدنيين الذين يشاهدونه على الشاشة ويقال بأنه إعتقل لفترة من قبل مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب خلال حرب لبنان الثانية بتهمة التخابر مع إسرائيل بعد قيامه بتحركات مشبوهة وتلك التهمة لها مصداقية فعلي نون إختفى بعد إنتهاء الحرب ولم يعد للظهور لمدة أسابيع فهل كان جاسوسا صمد في التحقيق أما أن التهمة كانت ظالمة ؟؟

علي نون مراسل العربية في جنوب لبنان خلال الحرب له قصة سنرويها قريبا لأنه الآن تأخر الوقت ولازم ارجع أنا الكاتبة لأتابع فيلم غوشو على القناة العبرية الثالثة

تشاو

الخميس، 20 نوفمبر، 2008

نهاية فارس النصاب التلطي خلف إسم سحر إبراهيم خوفا من البطالة

على اليسار مسؤول الأمن التابع للحرس الوطني الوهابي في لبنان سابقا والمخبر اللص لدى المخابرات الأردنية حاليا



our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/






بعد أن وصل حالة فارس خشان إلى الحضيض فهو طرد من تلفزيون المستقبل الأسود لآل الحريري ثم طرد من منصبه كمسؤول الصفحة المحلية في المستقبل الأسود لآل الحريري المكتوبة وعين مكانه رئيس جمعية حلم للمثليين وسام سعادة وبسببه قالت ساتشي أند ساتشي أن الصحيفة لم تعد تبيع إلا أقل من خمسمائة نسخة والباقي يوزع مجانا على مراكز ميليشيا الحرس الوطني الوهابي التابع لآل الحريري في لبنان ولا يقرأها أحد من العناصر لأنهم يعرفون بأنها فاقدة للمصداقية ومملة
هذه الحال أوصلت خشان إلى درجة أنه يستعمل إسما مستعارا هو سحر إبراهيم وآخر هو أبو رامز (بإنتظار إستعماله لإسم قطشة أبو خليل)
وثالث هو غشاش فاضج حريم الحريري

الطامة الكبرى أو الصرماية الكبرى التي ضرب فيها سحر إبراهيم المعروف بفارس خشان جائت على أثر نشره لمقالات جاء بمعلوماتها من وسام الحسن تتعلق بفتح الإسلام فأتى الرد السوري عبر تلفزيون الجديد بفضيحة بجلاجل للمنفي مستقبلا إلى فلوريدا حيث إشترى منزلا وسفر عائلته إليه المدعو أطرم ريفي الذي لفترة انه هوفر الأف بي أي فتبين للأف بي اي أنه على علاقة مباشرة مع رجال القاعدة ويطق حنك معهم يوميا


كما
أكدت مصادر مقربة من النائب الس
عودي عن قطاع العاهرات بإدارة شركته للحفلات الماجنة التي تشاركه فيها ميادة حراكي (تأسست الشركة في العام 1996) المدعو سعد الحريري قد أصدر أمرا لسحر إبراهيم في الليل فارس خشان في النهار بأن يتوقف عن نشر الشتائم بحق وكيل حزب الله في كندا بحسب المخابرات الأردنية ووكيل إسرائيل في كندا بحسب فارس نيوز ووكيل المخابرات الكندية في كندا بحسب فيلكا إسرائيل وذلك لكي لا تتكرر عملية شتم الملك السعودي عبد بن عبدبن عبد آل سعود على أكبر موقع سوري نشر مقالا طوله متر ونصف مليء بالفضائح الخاصة بالملك عبد بن عبد بن عبد آل سعود.

النائب عن عاهرات السعودية سعد الحريري لم يصدر أمرا بعدم التعرض لفيلكا إسرائيل بتلفيق الأنباء الكاذبة عنها على إعتبار أن فيلكا مؤدبة ولا تشتم الملك السعودي (وهذا صحيح) لاننا نخاف على مشاعر حلفاء بلدنا إسرائيل ولو كنا لا نوافق على عنصرية إسرائيل.

أما دليل أدب فيلكا إسرائيل فهو جاء على لسان شيخ قوادي الجالية السعودية في لبنان سعد الحريري وهو قال لخشان الذي إعترض على تحميله مسؤولية شتيمة الملك السعودي في أكبر موقع سوري فقال له سعد :

سد بوزك يا صرماية لولا ما كانوا مأدبين زي ما باقولك كانوا نشروا قصة إبنك إيف وصورتو معي اللي حطوها لساعات وبعدانة شالوها زي ما قالولي الشباب لأنه الظاهر أنو الفيلكاويين الإسرائيليين عندهم ضمير وما بشهروا بالأطفال ولو كانوا بياتهم بيسوو صرماية مثل أفضالك ...فهمت يا حي وان ولا لسا.......أيه ؟ قولي بفهمك بعد يا بهيم ؟؟

(يقول الراوي عقاب صقر لأحدهم من أصدقائنا على الهاتف الذي كان يحادثه من خلال )
الممتع أننا نفضح النصاب فارط خشان فيرد على زميله في العمالة العميل الكندي فيرد ذاك على الملك السعودي وهكذا صار لدينا وسيلة لشتم الملك السعودي دون أن نخسر سمعتنا كموقع لا شتم أبدا وذلك بان نفضح فارط فيشتم هو فارطا آخرا فيشتم ذاك الملك عبد بن عبد ودقي يا مزيكة

إذا صدق علي زين الدين شيخ الأصوليين الدروز الموالين لإسرائيل فإن الأخيرة ستضرب حزب الله وإيران

الشيخ علي زين الدين: وليد جنبلاط مهزوز وإبنه خفيف العقل وكلاهما غير مؤهل لقيادة الدروز في المرحلة القادمة


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

يقوم الشيخ علي زين الدين زعيم تنظيم " آخر الزمان" الدرزي الأصولي الموالي لإسرائيل (علي من عائلة لها أقارب في إسرائيل) بتسويق فكرة قيام إسرائيل بضربة كبيرة وقريبة لحزب الله وإيران وهو أقنع غسان عساف أحد كبار الأثرياء في لبنان وصاحب بنك بيروت والبلاد العربية بتمويل إنقلاب عسكري على زعامة وليد جنبلاط لأن الأخير برأي علي زين الدين ليس على مستوى المرحلة القادمة زعاميا ونفسيا وسياسيا وبالتالي قيام دولة درزية على ارض الجبل وراشيا وصولا إلى جبل الدروز في سوريا تطلب مواكبة درزية للهجوم الإسرائيلي على حزب الله لهذا أنشأ مجلس قيادة سياسي للإنقلاب العتيد يتالف من عدد من الشخصيات على أن يرأسه خيرالله خيرالله الصحافي اللبناني المقيم في لندن والمتعاون مع الإستخبارات السعودية والذي تلقى في الفترة الأخيرة عروضا ليبية لتأسيس فضائية في لندن شرط أن تكون موجهة لمعاداة السعوديين وهو يفاوض بعض الصحافيين العرب للإنضمام إليه في فضائية ليبيا سرا ويتابع القبض من السعوديين في نفس الوقت .

علي زين الدين سيكون مرشدا روحيا أعلى للإمارة وللإنقلاب متوقعا بأن تدخل إسرائيل إلى الضاحية وتعتقل نصرالله وتسوقه مخفورا إلى إسرئيل بحسب ما يرى علي زين الدين نفسه .

خيرالله خيرالله إشترط لكي يستلم مهام قائد الإنقلاب السياسي والمنفذ المباشر لتعليمات المرشد الروحي علي زين الدين أن يقتل جنبلاط لا أن يعتقل لأنه لا يأمن من أنصار جنبلاط إن بقي الأخير حيا.

كل هذا يجري بينما جنبلاط يتابع جولته الأميركية التي بدأت في حضوره مؤتمرا دوريا عالميا لدروز إسرائيل والشرق الأوسط في لوس أنجلوس بمرافقة مروان حمادة ثم إنتقل جنبلاط إلى واشنطن حيث تعرض للإهانة من باراك أوباما الذي توسط معه للقاء جنبلاط مارتن أنديك وهو كان أحد العاملين في حملة أوباما الإنتخابية وقد جاء رفض أوباما على خلفية ما قيل له عن أن وليد جنبلاط هو شخص متهم بمجازر ضد المسيحيين في مناطق نفوذه بعد أن كان سأل أولا :

من هو وليد جنبلاط؟؟؟؟

ليفني تعاتب الصحافة الإسرائيلية وتدعوها للإقتداء بالحائز على جائزة صديق إسرائيل للعام 2008 طارق الحميد

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

تعرض الصحافيون المرافقون لتسيبي ليفني زعيمةحزب كاديما للتقريع منها بعد أن وزع مساعدوها نسخا عن مقال للكاتب السعودي الحائز على جائزة صديق إسرائيل للعام 2008 من اللوبي اليهودي في أميركا " أيباك " المدعو طارق الحميد

ليفني قالت بأن الصحافيين الإسرائيليين يحتاجون للتعلم من الحميد عن كيفية الدفاع بإخلاص عن المصالح لدولة إسرائيل ووصفته بأنه أكثر إخلاصا لإسرائيل من معظم الصحافيين الإسرائيليين المشغولين بتحقيق ذواتهم وطموحاتهم الشخصية بينما يفني هذا العامل في الصحافة السعودية التابعة للمخابرات السعودية حياته من أجل إسرائيل





المقال الذي أثار إعجاب تسيبي ليفني
الشرق الأوسط

نقول عادة إن البريطانيين أكثر فهما وعمقا من الأميركيين بشؤون منطقتنا، لكن تفضلوا وتأملوا ما قاله وزير خارجية بريطانيا ديفيد ميليباند يوم أمس في مطار بيروت. فردا على سؤال حول اعتبار الحكومة البريطانية حزب الله اللبناني منظمة إرهابية، ذكر ميليباند أن «بريطانيا اعتبرت أن الجناح العسكري في الحزب هو منظمة إرهابية» وليس الجناح السياسي للتنظيم. وأضاف «هذا التمييز ضروري، وأشدد على أن الذين يستخدمون العنف لغايات سياسية لا يمكنهم أن يتوقعوا دعما من المجتمع الدولي». والسؤال هو: هل يمكن فصل حسن نصر الله عن حزب الله؟ فإذا كان نصر الله نفسه توعد بالانتقام لمقتل عماد مغنية، والحزب كله أقام له التأبين ورفع صور الحاج رضوان، أي مغنية، على اليافطات في كل لبنان، بل وفي إيران، وبالطبع ليس في سورية حيث أغتيل، فهل يعقل أن نقول إن الشق السياسي في الحزب شيء، والشق العسكري أمر آخر. إذا كانت بريطانيا سابقا قررت الإمساك بشعرة معاوية مع حزب الله من ناحية، وإرضاء إسرائيل من ناحية أخرى، بتقسيم حزب الله إلى وجه سياسي وآخر إرهابي، فمن حقها فعل ذلك. لكن على وزير خارجية بريطانيا أن يتذكر أن حزب الله الإيراني استخدم سلاحه ضد اللبنانيين العزل من السلاح في السابع من أيار، والذي قاد لاتفاق الدوحة الذي ضمن لحزب الله الإمعان في تشويه ديموقراطية لبنان، وامتلاك حق التعطيل فيها. ومن هنا فليس من حق وزير الخارجية البريطاني أن يسطح الأمور إلى حد تبرئة حزب الله وقائده الإلهي، سياسيا، وتوجيه الاتهام فقط للشق العسكري في الحزب عما اقترفه بحق لبنان واللبنانيين. مثل تلك التصريحات هي التي تطيل أمد الأزمة في لبنان ومنطقتنا، وتجعل إيران وسورية وأعوانهما مثل حزب الله وغيره يتمادون في القراءة الخاطئة للمواقف السياسية، وتجعلهم يحاولون الالتفاف على المواقف السياسية للدول الرامية لمصلحة استقلال لبنان وسيادته. ويبدو أن الوزير ديفيد ميليباند بريطاني لكن بذهنية سياسية فرنسية عندما يكون الأمر متعلقا بلبنان وسورية، ومن الواضح أن الوزير لم يقرأ ولا حتى ورقتين عن حزب الله وتركيبته وتاريخه. فزعيم حزب الله، حسن نصر الله هو الذي يدعم التيار الصدري الذي يقاتل الجنود البريطانيين في العراق! حزب الله يغلب مصلحة الولي الفقيه على مصلحة اللبنانيين، ويسخر سلاحه لخدمة إيران، وأدبيات الحزب تقول إنه أنشئ لحماية «المقاومة» فكيف يفرز الحزب ما بين سياسي وعسكري. على البريطانيين، وغيرهم، إدراك أن التفاوض والتحاور مع حزب الله ما هو إلا مضيعة للوقت، فالقرار في طهران لا بيروت، ومنطقة المناورة لحزب الله بعيدا عن إيران ضيقة جدا، ويسهل رؤيتها وتحديدها من دون عناء. إذا كانت بريطانيا، أو وزير خارجيتها يريدون التنافس مع فرنسا حتى تفرغ واشنطن من مرحلتها الانتقالية بعد انتخابات الرئاسة فذلك أمر مفهوم، لكن ما هو غير مفهوم ومقبول أن تخرج تصريحات من هذا النوع تخلط أوراق المنطقة، وتعطي رسائل متناقضة.

يهوذا بن الحسين الأسخريوطي: إيلي إيلي لاما شبقتني؟؟


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

إيلي إيلي نجني من أعدائي .... أيلي أيلي إحمني من مواطني المملكة الهاشمية الأردنية

خادم الحرمين الشريفين اشرف ..أم هؤلاء يا مسلمين ؟

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/






طلاب

بريطانيون قاطعوا خطاب الرئيس الاسرائيلي شيمعون بيريز بجامعة اكسفورد البريطانية، واصفين بيريز بمجرم' حرب وطالبوا بانهاء الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية.




وكان بيريز, قد ألقى كلمته أمام ألف من الطلبة البريطانيين بجامعة أكسفورد، وسط تظاهر عشرات من الطلبة الاخرين خارج قاعة المحاضرات، وقد حملوا لافتات كتب عليها "لا يمكن وصف شخص بأنه رجل سلام اذا كان ينتج قنابل ذرية وتنادوا بشعارات (فلسطين حرة) والاحتلال جريمة".
وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أنه جرى توزيع نشرات كتب عليها "بيريز مجرم حرب شارك خلال الستين عاما الماضية بأعمال اسرائيل الإرهابية وفي استمرار الاحتلال وكان مسؤولا عنها.
وقد جند وسلح إرهابيي الـ "هاغناه" الذين قاموا بعمليات تصفية عرقية في فلسطين عام 1948", أما في داخل القاعة فقد قاطعه الطلبة المحتجون عدة مرات، وقال أحدهم:" أنا هنا بالنيابة عن مليون ونصف المليون نسمة في غزة يتعرضون للقصف الاسرائيلي اليومي، وبالنيابة عن 11 الف معتقل فلسطيني وعن 800 ألف لاجئ طردوا من ديارهم".

دورة من الشرطة اللبنانية إعتقلت الصحافي وسام سعادة وعناصر المعلومات أطلقوه

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


أثناء مرورها في منطقة الرملة البيضاء فجر اليوم الخميس لاحظت دورية من قوى الأمن الداخلي اللبنانية سيارات دفع رباعي متوقفة بشكل مشبوه في منطقة مواجهة تسمى الدالية وهي تقع بين مقهى غراند كافيه ووشاطيء رملي يسمى الرميلة البيضاء على شاطيء البحر


توجهت عناصر الدورية المتحركة بسيارات إلى مكان توقف السيارات وطوقوها من جهتين وهي كانت متوقفة فوق شاطيء صخري معروف في تلك المنطقة بمغائره المجوفة .

وعلى مقربة من السيارة كان هناك حفل صاخب لرجال يلبسون أزياء النساء ورجلين غافيين ومتغطين بحرامات وفوقهما خيمة صفراء صغيرة تستعمل في الكشافة في أغلب الأحيان. سحب عنصر من الدورية الغطاء عن الرجلين فوجدهما عاريين وفي حالة من السكر الشديد ومخدرين إلى حد أنهما لم يستفيقا إلا بعد أن سكب أحد عناصر الدورية الماء البارد على وجهيهما .

حاولت الدورية التدخل لوقف الحفل ولكن عناصر حماية تابعة لجهاز المعلومات اللبناني كانت ترافق الصحفي القواتي التابع لسمير جعجع وسام سعادة أنب الدورية والمسوؤل عنها وهدد الجميع بالويل إن لم يرحلوا ولما رفضت الدورية الرحيل طوقها حراس الحفل والشخصيات المشاركة فيه وإعتقلوا عناصرها وقيدوا أيديهم ووضعوهم في السيارة ثم تركوا في سيارتي الدورية سائقا لكل واحدة حرا ليقودها إلى الثكنة في فردان .

خبر هذا الإعتداء على شرف الشرطة اللبنانية إنتشر بين عناصرها وهناك حالة من الصدمة بين رجال قوى الأمن الداخلي والجميع يطالب بمعاقبة الفاعلين خصوصا عناصر الجراسة التابعة لوسامالحسن والصحفي وسام سعادة رئيس إتحاد حلم للمثليين جنسيا

مستر بين في بيروت ؟؟


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/





زار وزير الخارجية البريطاني بيروت العاصمة الإرهابية لمنطقة الشرق الأوسط وإلتقى جميع الأطراف السياسية العاملة بأمرة حزب الله والعاملة ضده وفي طريق عودته إلى لندن لمتابعة دوره في مسلسل مستر بن (أنظروا الصورة)
وقف أمام عدسات المصورين في صالة المسافرين الرسميين وأعلن أن حزب الله ليس إرهابيا بل الفرع العسكري له فقط هو الإرهابي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يا مستر بين التقليد وليس الأصلي ، من هو السياسي في حزب الله ؟ ومن هو العسكري في حزب الله ؟

هل نصرالله أمين عام الحزب هو أبن عم نصرالله قائد جهاز المقاومة الإسلامية التابعة للحزب ؟ وهل نواف الموسوي وزير خارجية الفرع السياسي للحزب وفيديل كاسترو وزير خارجية الفرع العسكري ؟؟


وزراء أوروبا الأشاوس ..قبح الرب يهوه وجوهكم ، إما عفرتوا الحزب كله أو إنتحروا

ما هذه المتاجرة السياسية بالتوصيفات الإرهابية ؟ هذا إبتزاز وبلاك ميل . إسرائيل نفسها تعتبر الحزب إرهابيا رغم أنها بلد يعتمد الإرهاب كعقيدة عسكرية ودينية ودستورية . وقادة إرهابيين كشامير قاتل اللورد برنادوت وبيغن جزار دير ياسين حكموها وقادوا الدولة إلا أن حسنة إسرائيل الوحيدة هي تسميتها للحزب بصفته الإرهابية فلماذا يا وزير خارجية بريطانيا تتمنعون أنتم عن ذلك ؟؟

الرابط الشبح بين الغارتين على سوريا !


our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/



( بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين)

* كتب : محمد احمد الروسان*


* عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية الأردنية*
*.... ما قامت به الأدارة الجمهورية في الولايات المتحدة الأمريكية ضد سورية عبر غارة عسكرية هي الثانية خلال فترة وجيزة , له أبعاد وتداعيات والكثير من المفاعيل السياسية والأمنية على الأرض وتأثيراتها على توازنات الوضع الأقليمي في الشرق الأوسط وبعيداً عن هدفها المعلن للعامة قبل الخاصة , على انّها تأتي في اطار ونسق مكافحة ما يسمّى بالأرهاب من خلال القضاء على مجموعات لوجستية تقدم الدعم والأسناد في كواليس الأدوار الخلفية بامداد المجموعات المسلحة المتمركزة في العراق المحتل .
* وكما هو معروف , أنّ أي عمل عسكري سواءً كان محدوداً أو واسعاً شاملاً ناجزاً , ان لم يحقق نتائج ومكاسب سياسية على الأرض هو عمل عسكري فاشل 100 % , ويصعب حتّى على السذّج من العوام , التصديق بانّ هدف الغارة العسكرية الأرهابية الأخيرة ضد سورية تهدف الى القضاء على تلك المجموعات اللوجستية البسيطة الداعمة للمسلحين في العراق المحتل , فما بالك بالخاصّة !!
فالحرب – أي حرب – هي استمرار للسياسة بوسائل أخرى متعدّدة , كما السياسة نفسها هي أيضاً استمرار للحرب بوسائل وطرائق أخرى , وللغارة على الأراضي السورية مفاعيل سياسية , ما زالت تتفاعل على الأرض وفي أروقة أجهزة المخابرات العربية والأقليمية والدولية وتطرح تساؤلات أفقية وعامودية ... فهل للغارة الأخيرة علاقة بالمحادثات السورية – الأسرائيلية غير المباشرة عبر وسيط اقليمي هو تركيا ؟ وهل هدفت الغارة الى اضعاف وتحجيم وتقزيم الدور والموقف السوري في المحادثات بما يدفع الى تقديم دمشق تنازلات ما ؟ أم أنّها هدفت العكس , الى اضعاف الموقف الأسرائيلي بما يذهب باسرائيل الى الأنسحاب من المحادثات الغير مباشرة مع سورية على اعتبار أنّ الأدارة الجمهورية لا تريدها على الأقل الآن ؟ وهل لها علاقة بالأنتخابات الأمريكية المنتهية للتو , حيث قد تكون هدفت في حينه الى تعزيز أجندة الأمن القومي الأمريكي وبالتالي تدعيم موقف جون ماكين ويضعف موقف أوباما , الذي فاز بقوّة في النهاية ؟ أم أنّها هدفت الى حرمان تركيا من أي دور اقليمي في المنطقة , خاصةً وأن تركيا اتخذت توجهات اقليمية ازاء ملف الأزمة الجورجية – الروسية وما تمخض عنها من حرب , وأزمة ملف اقليم كردستان العراق , وأزمة ملف الصراع النفطي الأمريكي – الروسي في القوقاز وبحر قزوين وآسيا الوسطى ؟ أم انّها كانت رسالة لحكومة المالكي لأقرار الأتفاقية الأمنية ؟
* التساؤلات كثيرة ومتعدّدة وتأخذ المنحى الأفقي والعامودي , والأيجابات كذلك , والحقيقة الآن تكمن في أدراج البيت البيضاوي والبنتاغون و وكالة المخابرات المركزية الأمريكية والخارجية الأمريكية ومجلس الأمن القومي الأمريكي , وقد تكون في أدراج حكومة المالكي.
* على المستوى الشخصي أعتقد , أنّ هدف الغارة يكمن في القضاء على مسار المحادثات الغير مباشرة بين دمشق واسرائيل , طالما أنّ الأنتخابات البرلمانية الأسرائيلية قادمة , وأنّ القادم الى سدّة الحكم هو نتنياهو , حيث يتمتع الأخير بعلاقات طيبة مع مجلس الأمن القومي الأمريكي , فجاءت الغارة الثانية على سورية لعرقلة واعاقة التوصل الى أي تفاهمات سياسية وامنية وعسكرية بين دمشق وتل أبيب عبر تركيا , يتبلور عليها ادخال اسرائيل وحشرها في خانة (يك سياسي ) التزامات جديدة يمكن لاحقاً أن تعيق نتنياهو وتحد من حركته وحريته بعد فوزه المتوقع .
* كما تهدف الغارة باعتقادي الى ارباك الدبلوماسية السورية وفرض المزيد من القيود والضغوط على تماسك الموقف السوري الداخلي , لا بل هدفت الى ارباك الأطراف الثلاث المنخرطة في المحادثات السورية – الأسرائلية الغير مباشرة عبر انقرة الساعية الى دور اقليمي متصاعد في المنطقة ... ولجهة أخرى زعزعة الأستقرار داخل سورية وقد تم مؤخراً الحديث عن وجود بقايا آثار يورانيوم في موقع سوري لخلق اوراق ضغط جديدة على دمشق , كل ذلك يصب في اطار عملية تشويش على سورية وتخريب علاقاتها مع الأدارة الأمريكية القادمة ( الأدارة الديمقراطية ) بالرغم من انّ هناك مسؤولين امريكان في الأدارة الحالية لا يروق لهم ما تفعله ادارة بوش ضد سورية عبر قواتها في المنطقة , وقبلها ضد الباكستان في منطقة وزيرستان وضد أفغانستان المحتلة , وضد العراق المحتل دون أخذ موافقة سلطات هذه البلدان , وهؤلاء/ الرافضون لبوش وسياساته الحمقاء والعرجاء يرغبون بعلاقات جيدة مع دمشق لقيام الأستقرار بالمنطقة .
* وقد يكون المطلوب انتخابات اسرائيلية مبكرة – وقد تم ذلك بافشال ليفني ودعوتها الى انتخابات مبكرة – وبالتالي صعود نتنياهو أو من هو على شاكلته من اليمين الأسرائيلي المتطرف أو من يمين اليمين , حيث يكون نتنياهو بالنسبة له يسار يمين , وكذلك – كما أسلفنا – حرمان أنقرة من أي دور اقليمي فاعل لجهة الأبقاء عليها ضمن دور القاعدة الأمريكية في تركيا . كما قد تكون هدفت الغارة الى تقليل وزن سورية الدبلوماسي الأقليمي – الدولي , الذي صارت تتمتع به خلال الفترة الأخيرة , بحيث صارت سورية ضمن دائرة الأستهداف العسكري الأمريكي وبالتالي قد تكون رسالة الى أوروبا الراغبة بالتعاون مع دمشق وخاصةً فرنسا – ساركوزي , وألمانيا – ميركل .
* وهي بلا شك رسالة الى الداخل الأمريكي أيضاً باتجاه ضرورة اعطاء الأولوية للعامل الأمني بدلاً من العامل الأقتصادي الذي ظهر الآن جرّاء تأثير الأزمة الأقتصادية حالياً . كما هي رسالة الى الداخل الأسرائيلي المنقسم على نفسه والمنغلق على ذاته , للهروب الى الأمام عبر تقديم السلام مع سورية على السلام مع الجانب الفلسطيني المنقسم والمتشرذم أيضاً وهو أسوأ حالاً من الوضع الأسرائيلي الداخلي ... رسالة تدفع اسرائيل للهروب الى الأمام تحت قاعدة تأمين الحدود الشمالية الأسرائلية , حيث ذلك متساوق مع التوجهات الليكودية الهادفة الى اشعال حرب جديدة في المنطقة قد تكون اقليمية متصاعدة .... فهل هناك رابط خفي / الرابط الشبح / بين الغارة الأمريكية الأخيرة على سورية , والغارة الأسرائلية ضد سورية ؟ !
* ومن حقنا كعرب ان نتمسك بموقف الرئيس الفرنسي الذي دعى بقوّة ومعه وزير خارجية ألمانيا شتانماير الى اجراء تحقيق دولي حقيقي وجاد لمعرفة الحقيقة وما هي الأهداف ... ورحم الله القائل ( ومريض القلب تجرحه الحقيقة !) .

www.roussanlegal.0pi.com
mohd_ahamd2003@yahoo.com

هاتف : 5615721 / 079

سما الروسان في 18/11/2008 م

الأربعاء، 19 نوفمبر، 2008

إرهابية من الرملة حاولت تفجير أهداف إسرائيلية

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


كشف النقاب عن أن "شاباك" والوحدة المركزية في شرطة إسرائيل لواء المركز، قد ألقوا القبض على فتاة عربية من مدينة الرملة، قبل نحو عشرة أيام،بتهمة أنها اعتزمت المساعدة لتنفيذ عمليات تفجيرية ضد أهداف إسرائيلية.

وكانت الشرطة قد أسدلت تعتيما تاما على أمر اعتقال الفتاة الرملاوية على مدى الأيام العشرة الفائتة.

وتوجّه الشرطة إلى الفتاة سمية أبو غانم تهمة أنها أجرت اتصالا مع ناشطين في منظمة "شهداء الأقصى" التابعة لمنظمة فتح في قطاع غزة، الذين طلبوا مساعدتها، بحسب زعم شاباك والشرطة، لتنفيذ عمليات تفجيرية ضد أهداف في داخل إسرائيل.

هذا وقد تم تقديم لائحة اتهام ضد الفتاة أبو غانم، اليوم، وذلك في المحكمة المركزية في بيتح تكفا.

الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2008

التيس العجوري يواصل دفاعه عن قتلة الشعب الفلسطيني ووعدا منا يا عجوري لنطردنك من أرض فلسطين الكبرى بعد توحيد الضفتين إلى أخوالك في نجد فدعم يجهزون لك

معالي الدكتور ياسر العجوري بعد تحوله من تيس إلى بعير



our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/
فدعهم يجهزون لك قطيعا من الماعز ترعاه برفقتهم ورعايتهم

أجب يا كر على هذه الأسئلة نرفع لك الشابو إحتراما وإلا سد بوزك وتوقف عن الإستغباء والإستهبال بالدفاع عن كلاب الملوك شيوخ السلفية



1 كم رجل دين تيس سعودي ذهب إلى غزة لفك الحصار أو دعا من الحرم لفك الحصار أو نادى من الحمام بفك الحصار ؟؟

2 كم سفينة سعودية إنتلقط من قبرص غلى غزة لفك الحصار وكم جحش سلفي كان على متنها ؟؟
3 - كم شيخ سعودي دعا إلى دفع التبرعات وكفالة عائلات غزة ماليا بقسط شهري ليعيلوا عوائلهم ؟؟

4 - كما قافلة مساعدات طبية وغذائية ارسلت السعودية خلال السنتين الماضيتين من الحصار على غزة وصلت إلى القطاع المحاصر إذا إنطلقت أي قافلة اصلا

5 كم مرة دعت السعودية إلى عقد مؤتمر في تواليت الأمم المتحدة إن لم يكن ممكنا عقده في الأمم المتحدة بهدف دفع العالم كله لفك الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة الذي يموت جوعا ومن قلة الدواء؟؟

6 - 500 منزل عربي في القدس صار أهلها مشردين في العراء بعد تدميرهم كم خيمة ارسلت السعودية لإيواء هؤلاء وأطفالهم وكم ساعدت السعودية العائلات الفلسطينية على إعادة التوطن في القدس عبر شراء منازل جديدة لهم ؟؟ أم أن ثروة السعودية صرفت على إ‘عصار كاترينا وعلى مؤتمر حوار الكؤوس بين بيريز وعبدالله السعودي وبوش؟؟

في النهاية يا ياسر العجوري كس أمك على أم الشيعة والحوزات وأبو لؤلؤةعلى أم إسماعيل الخرا متلك الصفوي

العاشور والفيلي شيرازيان من أتباع السعودية وأميركا ومحاربيهم الطبطبائي وهايف المطيري في الكويت من أتباع السعودية ولهذا يتقاتلان

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/


ما يجري في الكويت من صراع بين الشيرازي صالح عاشور والممول من السعودية وأميركا كما كل الرجالات والمؤسسات الشيرازية مثل فضائية النور المتخصصة في العزاء والشتم والتكفير ممولين من السعودية بامر أميركي لأن الشيرازية ضد قتال المحتلين حتى ظهور المهدي وقبل ذلك لا من يقاتل بالنسبة لهم كافر بمن فيهم الإرهابي نصرالله وبالنسبة لهم الخميني كافر (نحن نقول أن ديكتاتور فقط) لأنه إغتصب سلطة الإمام الغائب (كذا) وهو أمر إكتشفه الأميركيين لهذايحاربون شيعة القتال بشيعة القعود مثل الشيرازية باقر الفيلي شتام عائشة يشتم على محطات الفضاء الكويتية لأنه مأمور بذلك من السعوديين حيث أنه والسلفيين في مركب تكفيري واحد يبحر في سفن سعودية أميركية وما يجري الآن بالكويت مخطط لضرب الإمارة الصغيرة لإيصال شخصيات موالية بالكامل للسعودية ولا تملك هامشا للتحرك بعيدا عن السعودية كما هو حال الحكومة والأمير الخاليين .

المشكل بدأ لأن الشتام الفيلي دخل إلى الكويت رغم وجود قرار
طرد بحقه ودخوله تم بوساطة الشيرازي الموالي للسعودية وأميركا والذي لا يطرح في مجلس الأمة الكويتي إلا القضايا الطائفية المفرقة للشعب الكويتي الذي كان العلمانيين فيه أغلبية فإذ بأموال السعودية تحول قبائل الجهراء والأحمدي والفنطاس إلى سرايا طالبان الكويتية وعلى رأسهم وليد طبطبائي وهايف المطيري أمير القاعدة في الكويت


التقرير لرلى عبدالله د. من الكويت
ناشطة علمانية وحقوقية مختصة بحرية المرأة

أوقفت عن العمل لثلاث سنوات ثم أعيدت بعد واسطة من بهية الحريري : زينة جانبيه المذيعة الشيعية في تلفزيون الحرس الوطني الوهابي .











our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/



خاص فيلكا إسرائيل

تنشره ناو ليبانون بالإتفاق مع فيلكا إسرائيل



من رامي الأمين.بيروت

قصة زينة جانبية مذيعة تلفزيون المستقبل منذ تأسيسه مع الإضطهاد والأحزان تكاد تكون مناسبة لفيلم درامي حزين، فالفتاة الهرملية (من مدينة الهرمل شمال شرق لبنان) المولودة لأب كان شيعيا من عناصر الدرك وأم متسلطة متحكمة ديكتاتورية من سُنّة بيروت عانت من تيار الحرس الوطني السعودي في لبنان المسمى تيار المستقبل ما لم يعاني منه أي كان.
زعيم تيار المستقبل ومؤسسه رفيق الحريري أثنى على عملها حين كانت في بداية التسعينات تقدم مع آخرين برنامجا إسمه الليل المفتوح وكانت من بين نجمات المستقبل الأوائل شعبيا .
كانت في تلك الفترة تتجاوز الجروح والآلام التي أصابتها جراء زواج مرتب لها من أمها المتسلطة بلبناني يحمل الجنسية الأميركية ولكن زينة لم تتجاوز السنة في حياتها الجديدة في الولايات المتحدة الأميركية حتى عادت فجأة مطلقة إلى حي الوتوات في بيروت قرب تلفزيون المستقبل نفسه حيث منزل والدها، فزوج الغفلة تبين بأنه هومو سكشويل وجعل من حياة زينة قرفا في قرف.
كانت صغيرة السن فتجاوزت الأزمة وعاشت قصة حب عاصفة مع ثري لبناني يعمل في الكويت لن تصدقوا من هو لو قلنا لكم إسمه ولم تكتمل تلك العلاقة بالزواج لأن الثري اللبناني شكك في صدق زينة معه لأنها كانت قبله على علاقة مع طبيب عيون وكانت لا تزال على إتصال مع طبيب العيون حين فاتحت الثري اللبناني برغبتها في أن يتقدم لخطبتها من أمها وأبيها لأن الأم تتعارك معها يوميا لأنها تعيش قصة حب علنية مع رجل الأعمال ذاك .
كانت تلك الأحداث تجري في العام 1993 – 1994 وتقول زينة عن تلك الفترة بأنها أحبت اللبناني ولكنه كان مطلقا مع أولاد بعكسها وذلك ما جعلها تتأخر في حسم الخيار بينه وبين طبيب العيون الذي كان فعليا قدم تقدم لخطبتها ويضغط عليها لإتمام الزواج وكلاهما بالمناسبة من الطائفة الشيعية.

كانت زينة ولا زالت واقعة تحت السيطرة المطلقة لأمها لذا وبسبب إصرار الأم على أن لا تقطع علاقتها بحكيم العيون قبل تقدم الثري لخطبتها تسببت زينة بضياع العريسين الأثنين في حادثة تشبه أفلام الهنود .
فزينة لم تكن تعرف أين يقع مكتب أعمال رجل الأعمال اللبناني ولكنها تعرف أنه يعيش ويعمل في الكويت ويزور لبنان دوريا من أجلها هي فقط ولرؤية أولاده من زواج سابق. لذا فحين واعدت طبيب العيون في مبنى فرنس بنك في الغبيري المسمى سنتر الشرق الأوسط بين جسر المطار وساحة الغبيري لم تتوقع بعد وصولها إلى عيادته أن يجرها الطبيب - الخطيب تقريبا من يدها ليعرفها على أعز صديق له وهو جاره الذي له مكتب في مقابل عيادة الطبيب وفي نفس الطابق .
جلست زينة في صالة إنتظار الشركة التي للثري اللبناني دون أن تعرف أن هذه الشركة الفخمة هي لحبيبها الذي عشقته كثيرا وكانت على علاقة غرامية به منذ سنة تقريبا .دخل طبيب العيون دون إستئذان السكرتيرة إلى مكتب صديقه وقال له :
بدي عرفك على خطيبتي إلا شوي .... فاضي ؟؟
فقال الجار: طبعا فاضي وينا خليها تتفضل ؟؟
خرج الطبيب إلى صالة الإنتظار فإستأذن رجل الأعمال من أحد الضيوف في مكتبه ولحق بالطبيب ليتفاجأ بزينة ويدها بيد الطبيب في الممر بين صالة الإنتظار وغرفة صاحب المكتب :

هاي زينة حبيبتي وزوجة المستقبل !!!قال الطبيب بكل طيبة ففرت الدموع من عيني زينة عسليت العينين رغم وضعها المستمر لعدسات تلوين زرقاء

تصوروا وقع الصدمة على زينة جانبية في تلك اللحظات التي لم تحتملها فسقطت مغشيا عليها وهرع الجميع بها إلى مستشفى الساحل القريبة من المكان حيث أفاقت زينة لتجد نفسها وحيدة في الغرفة التي نقلت إليها من الطواريء وبجانبها أختها التي إتصل بها طبيب العيون الذي تركها ورحل مع صديقه للأبد بعد أن كشف الرجلين أن القصص التي كانا يحكيانها لبعض عن حبيبة كل منهما وروعتها كانت عن إمرأة واحدة ولكن كل منهما كان يراعي أن زينة مشهورة فلم يذكر إسمها تحفظا وحماية لسمعتها ريثما يعرف الرجلين مستقبل العلاقة معها .


بالتأكيد لم تكن زينة تلعب على الحبلين ولكن أمها دفعتها إلى هذا الموقف السخيف على اساس أن الطبيب تقدم من الأم وطلب موعدا لعائلته لخطبتها من والديها ولكن زينة في تلك الفترة تعرفت على رجل الأعمال وأحبته بعكس مشاعر الإستلطاف التي كانت تكنها للطبيب فقد كانت شغوفة برجل الأعمال الشاب جدا والثري جدا بعصامية (كان في السابعة والعشرين وليس وارثا ولكنه يملك الملايين بكده ومن عمله) . وحين صارحت أمها بعشقها لرجل الأعمال طلبت منها الأم ألا ترتبط بالطبيب إن كانت تحب الآخر ولكن لا تتركه يرحل للأبد بل تؤجل الخطوبة لحين تقدم الحبيب لخطبتها حتى لا تخسر عريسا لائقا مقابل علاقة لا تعرف مدى جدية الطرف الآخر فيها .

كانت علاقتها بالشاب الثري علاقة رومانسية من الطراز الأول ، سهرا سويا كل ليلة تقريبا وكان يغيب في العادة شهورا في الكويت فصار ملازما لها لا يسافر إلا ليقضي أعماله ثم يعود للبقاء بجانبها وعرف بقصتهما الوسط الصحافي والفني حتى أن المطرب راغب علامة في سهرة رأس السنة في مونتي كارلو نفسه رحب بصديقه رجل الأعمال على الميكروفون وبخطيبته النجمة زينة جانبية !! فراغب أيضا كان صديقا لرجل الأعمال إذ أن مكتب راغب في الجهة المقابلة لمكتب رجل الأعمال . وفي نفس المبنى

كان رجل الأعمال رمانسيا بعكس وضعه العدائي الآن وشخصيته المعقدة حاليا نتيجة لفشله الكارثي في وقت لاحق على نهايةعلاقته بزينة
حيث تعرف عليها بطريقة رومانسية جدا حين كانت تسهر في ملهى مونتي كارلو في المعاملتين فتقدم منها شاب وسيم كان يجلس مع أحد ديبلوماسيي السفارة الكويتية ومعهم على الطاولة آيلا زحلان صديقة الديبلوماسي الكويتي ومصممة الأزياء الشهيرة.
تقدم الشاب الوسيم (رجل الأعمال) وأمسك بيد زينة على طاولتها دون أن يحادثها بأي كلمة وكانت تحتفل تلك الليلة بعيد ميلادها مع شلة من تلفزيون المستقبل وفيهم شباب وصبايا ونجوم التلفزيون وقتها .
لم يكلمها الشاب الذي لم تتوقع أن تتجاوب مع يده وتنهض لترقص معه على أيقاع الوان مان شو الذي كان يؤدي أغنية لجيبسي كينغ ولم تعد زينة إلى طاولة من أتت معهم بل قضت تلك الليلة مع أيلا زحلان والشاب الوسيم ومع الديبلوماسي الكويتي .

صعق رفاقها في السهرة من موظفي تلفزيون المستقبل بإنتقالها إلى طاولة إيلا زحلان التي تعرفها زينة من قبل وخصوصا بأن الشاب الوسيم وقتها الكريه حاليا ترك كل جميلات الطاولة المستقبلية وإنبهر بزينةالتي هي كما يعرف الجميع بدأت في تلفزيون المستقبل في نفس الوقت مع يمنى شري ورزان مغربي التي كان صدرها صغيرا جدا وقتها وكانت على علاقة بنصف موظفي الإدارة المستقبلية ومنهم حبيبها الذي حاول الإنتحار حين تركته ناصر فقيه مخرج برنامجهم جميعا الليل المفتوح حتى ريما مكتبي التي تعمل في العربية وتبدو في العشرينات من عمرها هي زميلة تلك السهرة أيضا ولم تلفت يومها اي منهم نظر الشاب الوسيم فقط زينة هي من سحرته برقتها فإختارها من بين كل جميلات المستقبل . (بالمناسبة أليس من المفارقة أن رزان صارت نجمة وكذا ريمامكتبي (38 سنة) في العربية بينما لا تزال زينة مذيعة ربط ولا برنامج خاصة بها بعد مرور ثمانية عشرة سنة على بداية عملها مع المستقبل ؟؟)
في الصباح ذهب الجميع إلى مطعم الشحرور (أقفل الآن) مقابل صخرة الروشة وأفطروا على الفول قبل أن يفترق عنهم الديبلوماسي عائدا إلى سفارته وايلا إلى بيتها في أدونيس أما زينة فنسيت نفسها وأمها وأهلها وعملها وأقفلت الخط النقال وذهبت مع رجل الأعمال إلى شاطيء الرملة البيضاء لتتمشى وتحادثه حتى العاشرة حين إنتبهت إلى أن لديها دوام عمل كمذيعة ربط بدءا من الثالثة عصرا وكان عليها الإستعداد قبل ساعتين للذهاب عند الكوافير فسارعت لطلب توصيلة من الحبيب الجديد الذي سلبها عقلها فأوصلها إلى البيت لتجد أمها على الشرفة تنتظرها والشر يتطاير من عينيها.
لم يقبل الشاب أن يتركها تصعد لوحدها فرافقها حتى باب المنزل وإتفق معها على كذبة بأن تزعم بأنها توعكت وقد نقلها مع إيلا زحلان إلى المستشفى في جونية وها هو يوصلها بعد إنتهاء الفحوصات وتحسن صحتها وهكذا كان فسكتت الأم لا بل دعت الشاب للدخول إلى الصالة والتعرف بالعائلة وهي تضم الأب المتقاعد والأخت المطلقة أيضا في مأساة أخرى وقعت في تلك العائلة إضافة إلى شقيق متزوج بغير رضى الأم وهربا منها وهو أطيب من في المنزل خلقا وأخلاقا وعشرة كما أن شقيقتها المطلقة النحيفة والجميلة كانت آية في اللطف والتعامل اللبق (دائما الجيدون في الحياة لا حظ لهم) وغير هذه الأخت والأخ الوحيد لزينة شقيقة متزوجة من رجل أعمال وهي الكبرى في المنزل وسيدة بيت من الطراز الأول ولها أولاد وبنات صبايا وشباب .

وعلى رغم شراسة الأم مع زينة ونظرتها التقليدية لعلاقات الخطوبة والزواج إلا أنها كانت تتصرف بدافع الخوف من الزمن وحبا ورأفة بأبنتها التي كان حظها تعيسا في الزواج الأول من الأميركي فأرادت لها الأفضل وكانت تثق بأخلاق إبنتها وتعرف بأن زينة تسهر وتعشق وتحب كما كل الفتيات ولكنها أبدا لا تسمح لأي كان ولو كان يسكن قلبها وروحها بأن يلمسها بدون زواج . ففي النهاية زينة جانبية وبعيدا عن الشكل الخارجي السكسي جدا إلا أنها بشهادة كل من عرفها هي إمرأة - لبوة تحمل موروثات الهرمل وعشائر الهرمل الأخلاقية والدينية ولا ترضى بأقل من الإحترام الكامل من الرجل لشخصها وذاك لا يكون إلا بعلاقة حب بقصد الزواج وليس للتسلية

يتبع في الحلقة القادمة

جرصة صحيفة السفير : مايسة عواد تبكي رحيل عميل السي أي ايه

our new blog is :http://filkkaisrael.blog.com/

تتفجع مايسة عواد في السفير ببلاهة على مؤسس منظمة تابعة للسي أي إيه بإعتراف الصحافة الفرنسية وبمراجعة علمية لكل تقارير منظمة مراسلون بلا حدود المشبوهية نجد أن روبير مينار لم يعمل في أي ساحة تضايق الأميركيين والإسرائيليين على الإطلاق وكان تركيز منظمته شبيها بلائحة أعداء الولايات المتحدة الأميركية.

حقيقة عمل مينار المشبوه لمصلحة السي اي أيه كشفها أيضا الكاتب دان فانر في كتابه أقنعة والسنة 2008 الصادر في نيويورك اوائل هذا العام وفيه بأن مينار يتلقى تمويلا منتظما من شركات واجهة تتبع السي أيه إبه أما أهم دليل على كون مراسلون بلا حدود واجهة لنشاط المخابرات الأميركية فهو تفرغ مينار كما قال هو نفسه حاليا لقيادة منظمة مخابراتية أخرى بالمعنى المعنوي لتجنيد العملاء إسمها منظمة سمير قصير لحرية الصحافة وهي مؤسسة انشأتها المخابرات الفرنسية تكريما لعميلها سمير قصير وذلك لخلق اسطورة من الخيال عند الصحافيين الذين تحاول المخابرات الفرنسية تجنيدهم في المستقبل حيث يرون بأن من يعمل مع المخابرات الفرنسية يكرم في حياته وفي مماته أيضا

فيما يلي مقال لا يسمن ولا يغني من جوع يبين مدى إرتباط مايسة عواد عاطفيا بأمثولة سمير قصير ورئيس مؤسسته الجديد مينار



مينار يعرف كيف يغادر







مايسة عواد

احتفظ روبير مينار برغبته سراً طوال سنتين، قبل ان يعلن رسمياً قراره الطوعي بترك منصب أمين عام منظمة »مراسلون بلا حدود«.
بعد ثلاثة وعشرين عاماً من العمل المتواصل، قرر مينار أنه آن الأوان ليتنحى عن كرسيه في »مراسلون بلا حدود«، التي كان من مؤسسيها وشاهدها تنمو وتتطور لتصبح واحدة من أهم المنظمات الدولية في مجال الرصد والدفاع عن حريات الصحافة، فكان الوداع المؤثر في مقالة حملت عنوان »تجب معرفة المغادرة« ضمن عدد خاص من »لو كورييه«، وهي الدورية التي تصدر عن المنظمة.
اختار مينار الدائم التنقل والمتابع للقضايا الملحة، والذي عاش طفولته في الجزائر وكان يريد ان يصبح كاهناً قبل أن يختار مجال الإعلام، التوقيت بعناية. ارتأى أن يترك منصبه وهو والمنظمة في أوج عطائهما: »أردت ان أترك منصبي والامور تسير بشكل جيد في »مراسلون بلا حدود« على مختلف الصعد.. لم تكن المنظمة بحال أفضل مما هي عليه اليوم«.
يعلم مينار ان في رصيده الكثير من »المعارك« والانجازات، وفي الوقت نفسه الكثير من الانتقاد لجهة بعض الانحيازات التي تؤخذ على منظمة سُئل كثيراً عن تمويلها، لكن كل ذلك لا يلغي »شفاعة« رؤية نقدية وخطوات شجاعة برزت واضحة في أكثر من محك، كان أبرزها في أحداث ١١ أيلول التي لطالما أعلن أنه رصد فيها استغلال بعض الدول (تحديداً روسيا) لإيجاد تشريعات وإجراءات تخدم مصالحها. أما على الساحة اللبنانية، فكثيرة هي المحطات التي وجد الزملاء الإعلاميون في حضور مينار الشخصي بينهم دعماً لقضاياهم، حتى في أحلك الظروف (حرب تموز مثلاً لا حصراً).
»طمأن« مينار محبيه ومنتقديه في آن أنه لن يبتعد كثيراً عن الساحة، فهو لا يزال يعيش حماسة للكثير من القضايا التي تشغل الإعلاميين حول العالم، ويبدو انه مصر على متابعتها لكن من خلال منابر أخرى كمركز »الدوحة لحرية الإعلام«، إضافة إلى نيته الدخول في عالم النشر والمساهمة في الكتابة. أما على الساحة اللبنانية فسيكون له حضور وتعاون مع أكثر من جهة (مؤسسة سمير قصير على سبيل المثال).
في إعلان »المغادرة« الرسمية، سلّم مينار الشاب جان فرانسوا جوليار (٣٥ عاماً) المسؤولية، مشيراً بذلك إلى أن التوجهات الكبرى للمنظمة لم تعد من شأنه بشكل مباشر، بل في عهدة جوليار الذي يعمل في المنظمة منذ عشر سنوات، كما أعلن عن تغييرات هيكلية داخلية أتت بليونارد فينسان كمسؤول عن البحث في المنظمة، وإرفيه ديغين لمسؤولية التوسع الدولي للمنظمة، أما رئاسة المنظمة فستكون في عهدة جيرالد سابي بعد فيرناندو كاستيلو صديق مينار .
»لم أمض يوماً واحداً خلال السنوات الثلاث والعشرين الأخيرة، من دون أن أفكر، من دون أن أعمل لأجل منظمة مراسلون بلا حدود« كتب مينار، قائلاً ان قلبه يتمزق مع هذا القرار برغم انه مدروس..
هي جملة من محارب يعلم متى وكيف يغادر.